برشلونة يحسم صفقة كبرى.. "حلم تشافي أصبح حقيقة"

تاريخ النشر: 13/08/2023
4237
منذ سنة
برشلونة يحسم صفقة كبرى.. حلم تشافي أصبح حقيقة

اقترب الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني من حسم صفقة كبرى، بناءًا على توصيات المدير الفني تشافي هيرنانديز، قبل بداية الموسم الجديد للنادي الكتالوني.

ولم يبرم برشلونة سوى 4 تعاقدات صيفية حتى الأن ( إلكاي جوندوجان، إينجو مارتينيز، روميو، فيتور روكي )، بينما مازال يعاني الفريق الكتالوني من أزمة على مستوى الظهير الأيمن.

وأوصى تشافي هيرنانديز، بضرورة تدعيم مركز الظهير الأيمن، قبل بداية الموسم الجديد، حيث ظهر الفريق عاجزا من تلك الجهة خلال الجولة التحضيرية لبرشلونة في الولايات المتحدة الأمريكية.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

صفقة قوية تدعم صفوف برشلونة قبل بداية الموسم

ووفقًا للصحفي الشهير جيرارد روميرو، والمعروف بقربه من إدارة برشلونة، فإن النادي الكتالوني اقترب من حسم انتقال البرتغالي جواو كانسيلو لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي إلى صفوفه على سبيل الإعارة، لمدة موسم.

وتابع بأن كانسيلو أصبح أقرب من أي وقت مضى، لارتداء قميص برشلونة، بعد أن وصلت العلاقات بينه وبين المدير الفني للسيتي بيب جوارديولا إلى طريق مسدود خلال الفترة الماضية.

تابع كل أخبار سوق الانتقالات عبر "سعودي سبورت"

ويريد السيتي التخلص من راتب اللاعب العالي، خلال الفترة الحالية، مع سعى الفريق إلى بيع اللاعب مستقبلا، والاستفادة من مبلغ بيعه لتدعيم صفوف الفريق السماوي.

وانتقل كانسيلو إلى فريق بايرن ميونخ الألماني معارًا من صفوف السيتي في يناير من العام الجاري، إلا أن إدارة البافاري لم ترغب في تمديد إعارة الدولي البرتغالي.

اقرأ أيضا

رسميا.. برشلونة يعلن توقيع رافعة جديدة تؤمن تسجيل النجوم

رد فعل غاضب من برشلونة ضد عثمان ديمبيلي بعد رحيله

حمل تطبيق سعودي الآن