نجم البرازيل يوافق على الشروط الشخصية مع مانشستر سيتي

تاريخ النشر: 12/08/2023
235
منذ 8 شهور
نجم البرازيل يوافق على الشروط الشخصية مع مانشستر سيتي

يستمر الحديث حول صفقات الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، بقيادة الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني.

وحصد مانشستر سيتي الموسم الماضي، الثلاثية التاريخية، بداية بلقب الدوري الإنجليزي، ومن ثم كأس الاتحاد الإنجليزي، وأخيرا دوري أبطال أوروبا.

تابع كل أخبار سوق الانتقالات عبر "سعودي سبورت"

وتعاقد مانشستر سيتي هذا الصيف حتى الأن، مع لاعب الوسط الكرواتي ماتيو كوفاسيتش القادم من تشيلسي الإنجليزي مقابل 25 مليون يورو، بالإضافة للمدافع الكرواتي جوسكو جفارديول من لايبزيج مقابل 100 مليون يورو.

باكيتا يوافق على الانضمام لمانشستر سيتي

ووفقًا للتليفزيون الفرنسي في تقرير تم نشره مساء اليوم السبت، فإن النجم البرازيلي ولاعب نادي وست هام يونايتد، لوكاس باكيتا، وافق على الشروط الشخصية مع مانشستر سيتي بموجب عقد مدته 6 سنوات.

ويمتد عقد باكيتا مع النادي اللندني حتي صيف 2027، وتقدر قيمته التسويقية حسب موقع ترانسفير ماركت ب 45 مليون يورو.

أرقام باكيتا في الموسم المنقضي

وشارك باكيتا خلال الموسم الماضي في 28 مباراة مع وست هام، سجل 3 أهداف وصنع 4 آخرين، وساهم في فوز الفريق اللندني ببطولة دوري المؤتمرات الأوروبي لأول مرة في تاريخه، ليضمن المشاركة في الدوري الأوروبي الموسم المقبل.

يذكر أنه غادر من صفوف مانشستر سيتي هذا الصيف، قائد الفريق ألكاي جوندوجان بعد نهاية عقده لبرشلونة الإسباني في صفقة انتقال حر، بالإضافة للجناح الجزائري رياض محرز الذي انتقل للأهلي.

اقرأ أيضا

رغم الثلاثية التاريخية.. جوارديولا غير راضى عن السيتي ماذا قال؟

نجم مانشستر سيتي يصدم جوارديولا بكارثة خطيرة قبل بداية الموسم

حمل تطبيق سعودي الآن