تشافي قلق قبل مواجهة خيتافي في الدوري الإسباني لهذا السبب!

تاريخ النشر: 12/08/2023
211
منذ سنة
تشافي قلق قبل مواجهة خيتافي في الدوري الإسباني لهذا السبب!

ظهر مدرب نادي برشلونة، تشافي هيرنانديز، في مؤتمر صحفي قبل مواجهة خيتافي في أولى جولات الدوري الإسباني لموسم 2023-2024، للتحدث عن اللقاء وصعوبته.

ويستعد نادي برشلونة يوم غدًا الأحد لخوض أولى مبارياته في الدوري الإسباني "الليجا"، بمواجهة مضيفه خيتافي على ملعب كوليسيوم ألفونسو بيريز.

وخاض برشلونة يوم الثلاثاء الماضي، مواجهة كأس خوان جامبر، والتي حققها الفوز (4-2) على توتنهام الإنجليزي، في ملعبه الجديد "المونتجويك".

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ويستعد برشلونة للدفاع عن لقبه الذي حقق الموسم الماضي، بعد 3 مواسم من الغياب عن التتويجات المحلية.

تشافي قلق من مواجهة خيتافي

وقال تشافي في المؤتمر الصحفي: "الفريق يبدو واثقًا وكانت النتائج جيدة، لكن غدًا هو لحظة الحقيقة، ونريد النقاط الثلاث، وسنحاول اللعب بطريقتنا والسيطرة على المباراة".

وأضاف: "يجب أن نكون في أفضل حالاتنا لبدء الموسم بشكل جيد، حيث نواجه فريقًا قويًا للغاية وقويًا من الناحية الدفاعية، إنها مباراة أولى صعبة للغاية، ويجب أن نكون في أفضل حالاتنا منذ البداية".

وأكمل: "النادي يقوم بعمل رائع ونحن متفائلون، سنحاول تسجيل معظم اللاعبين، ولست قلقًا بشأن العشب لأنني أثق في الليجا⁩ وأن اللوائح يتم الالتزام بها، وأحيانًا ربما أكون صريحًا جدًا".

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت"

تواجه الفريقين من قبل في 36 مباراة بالدوري الإسباني، حيث انتصر برشلونة في 25 لقاء مسجلا 76 هدفًا، بينما انتصر خيتافي في 3 مباريات فقط مسجلًا 24 هدفًا، وكان التعادل حاضرًا في 8 مباريات.

اقرأ أيضا

رسميا.. برشلونة يعلن توقيع رافعة جديدة تؤمن تسجيل النجوم

تشافي يضغط بقوة.. إدارة برشلونة تتحرك لحسم صفقة كبرى

حمل تطبيق سعودي الآن