مواعيد مباريات اليوم السبت 12-8-2023 والقنوات الناقلة

تاريخ النشر: 12/08/2023
137
منذ 10 شهر
مواعيد مباريات اليوم السبت 12-8-2023 والقنوات الناقلة

يترقب الشارع الرياضي، مساء اليوم السبت، استئناف مباريات الدوري السعودي للمحترفين "روشن" موسم 2023-2024، إضافة إلى مباريات الدوري الإنجليزي والإسباني والفرنسي وكأس السوبر الألماني.

وعلاوة على ذلك، يصطدم نادي الهلال بغريمه اللدود النصر، في العاشرة مساء اليوم، في نهائي كأس الملك سلمان للأندية العربية 2023.

الهلال x النصر

يصطدم الهلال بنظيره النصر، في نهائي البطولة العربية، على استاد مدينة الملك فهد الرياضية، في تمام الساعة 6:00 مساء، وتذاع على قناة SSC SPORTS.

الطائي X ضمك

يتلقي الطائي مع ضمك في الجولة الأولى من الدوري السعودي، على استاد الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي (حائل)، في تمام الساعة 6:00 مساء، وتذاع على قناة SSC SPORTS.

الفيحاء X الخليج

يواجه الفيحاء نظيره الخليج، في الجولة الأولى من الدوري السعودي، على استاد مدينة المجمعة الرياضية، في تمام الساعة 9:00 مساء، وتذاع على قناة SSC SPORTS.

أرسنال X نوتينجهام فورست

يواجه أرسنال نظيره نوتينجهام فورست، ضمن منافسات الجولة الأولى لبطولة الدوري الإنجليزي، على ملعب "الإمارات" في الساعة 2:30 ظهرا، وتذاع على قناة Bein Sports hd.

إيفرتون X فولهام

يتقابل إيفرتون بنظيره فولهام، ضمن منافسات الجولة الأولى لبطولة الدوري الإنجليزي، على ملعب "جوديسون بارك" في الساعة 5:00 مساء، وتذاع على قناة Bein Sports hd.

بورنموث X وست هام

يتقابل بورنموث بنظيره وست هام، ضمن منافسات الجولة الأولى لبطولة الدوري الإنجليزي، على ملعب "فيتاليتي" في الساعة 5:00 مساء، وتذاع على قناة Bein Sports hd.

برايتون X لوتون تاون

يتقابل برايتون مع لوتون تاون، ضمن منافسات الجولة الأولى لبطولة الدوري الإنجليزي، على ملعب "فالمر" في الساعة 5:00 مساء، وتذاع على قناة Bein Sports hd.

شيفيلد يونايتد X كريستال بالاس

يستضيف شيفيلد يونايتد منافسه كريستال بالاس، ضمن منافسات الجولة الأولى لبطولة الدوري الإنجليزي، على ملعب "برامول لين" في الساعة 5:00 مساء، وتذاع على قناة Bein Sports hd.

نيوكاسل يونايتد X أستون فيلا

تدور مباراة نارية بين نيوكاسل يونايتد وغريمه أستون فيلا، ضمن منافسات الجولة الأولى لبطولة الدوري الإنجليزي، على ملعب "سانت جيمس بارك" في الساعة 7:30 مساء، وتذاع على قناة Bein Sports hd.

ريال سوسيداد X جيرونا

يستضيف ريال سوسيداد منافسه جيرونا، ضمن منافسات الجولة الأولى لبطولة الدوري الإسباني، على ملعب "أنويتا" في الساعة 6:00 مساء، وتذاع على قناة Bein Sports hd.

لاس بالماس X ريال مايوركا

يواجه لاس بالماس منافسه ريال مايوركا، ضمن منافسات الجولة الأولى لبطولة الدوري الإسباني، على ملعب "غران كاناريا" في الساعة 8:30 مساء، وتذاع على قناة Bein Sports hd.

أتلتيك بلباو X ريال مدريد

يصطدم أتلتيك بلباو بنظيره ريال مدريد، ضمن منافسات الجولة الأولى لبطولة الدوري الإسباني، على ملعب "سان ماميس" في الساعة 10:30 مساء، وتذاع على قناة Bein Sports hd.

مارسيليا X ريمس

يواجه أولمبيك مارسيليا نظيره ستاد ريمس، ضمن منافسات الجولة الأولى لبطولة الدوري الفرنسي، على ملعب "فيلودروم" في الساعة 6:00 مساء، وتذاع على قناة Bein Sports hd.

باريس سان جيرمان X لوريان

 يلتقي باريس سان جيرمان بمنافسه لوريان، ضمن منافسات الجولة الأولى لبطولة الدوري الفرنسي، على ملعب "بارك دي برينس" في الساعة 10:00 مساء، وتذاع على قناة Bein Sports hd.

بايرن ميونخ X لايبزيج

يصطدم بايرن ميونخ بغريمه التقليدي لايبزيج، على لقب كأس السوبر الألماني، في الساعة 9:45 مساء، على ملعب أليانز أرينا.

اقرأ أيضا

أنشيلوتي يحدد بديل كورتوا في ريال مدريد.. تصريحات رسمية

صحف العالم|كين إلى بايرن ميونخ وبداية مغامرة لونين مع ريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن