مبابي يتخذ قرارا مثيرا بشأن مستقبله وباريس يرد بقوة

تاريخ النشر: 10/08/2023
469
منذ 10 شهر
مبابي يتخذ قرارا مثيرا بشأن مستقبله وباريس يرد بقوة

يستمر الحديث عن مستقبل النجم الفرنسي ولاعب نادي باريس سان جيرمان، كيليان مبابي، وارتباطه بالانتقال إلى ريال مدريد الإسباني في الميركاتو الصيفي الجاري.

ويتدرب كيليان مبابي حاليا مع فريق الرديف لباريس سان جيرمان، قبل عدة أيام من انطلاق الدوري الفرنسي.

وتعاقد باريس سان جيرمان مع البرتغالي جونزالو راموس، قادما من بنفيكا البرتغالي على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد فقط، لتعويض احتمالية رحيل مبابي هذا الصيف.

تابع كل أخبار وتطورات الميركاتو الصيفي عبر "سعودي سبورت"

وكان كيليان مبابي قد هاجم إدارة باريس سان جيرمان، حيث وصف النادي بـ "المنقسم" والجاذب للألسنة المسيئة والتي تتسبب بشكل مباشر في تدمير الفريق.

ويسعى باريس سان جيرمان، للاستفادة من مبابي ماليا قبل مغادرته مجانا الصيف المقبل، خاصة مع قراره عدم تمديد عقده حتى صيف عام 2025.

مبابي يصر على البقاء مع باريس

ووفقًا لصحيفة "لو بارزيان" الفرنسية مساء اليوم الخميس، فإن كيليان مبابي قال لرئيس نادي باريس سان جيرمان، ناصر الخليفي، في اجتماع أمس، أنه سيبقى حتى عام 2024 ثم الرحيل مجانًا.

وأشارت إلى أن نادي العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان، أبلغ كيليان مبابي أنه سيحرم من اللعب مع الفريق الأول هذا الموسم إذا تمسك بقراره.

أرقام مبابي مع باريس سان جيرمان

ولعب مبابي لباريس سان جيرمان 260 مباراة في مختلف البطولات منذ صيف 2018، سجل خلالها 212 هدفًا، وتوج بـ4 بطولات للدوري الفرنسي، كما فاز بكأس فرنسا مرتين، وحصل على السوبر الفرنسي في 3 مناسبات.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

كما توج مبابي بلقب كأس الرابطة مرة واحدة، بينما سجلت فترته السابقة بطولتين كبيرتين مع المنتخب بعد التتوج بكأس العالم 2018، ودوري الأمم الأوروبية 2021.

اقرأ أيضا

مبابي يتحدى باريس سان جيرمان بقرار صادم..فايزة تراقب

اجتماع حاسم بين الخليفي ومبابي قريبا لإنهاء صفقة القرن 

حمل تطبيق سعودي الآن