جوارديولا ينهي ميركاتو السيتي بسرقة نجم البرازيل.. مفاجأة

تاريخ النشر: 09/08/2023
510
منذ 9 شهور
جوارديولا ينهي ميركاتو السيتي بسرقة نجم البرازيل.. مفاجأة

يواصل نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، سعيه للتعاقد مع أفضل اللاعبين في أوروبا خلال الميركاتو الصيفي الجاري، من أجل تدعيم مراكزه قبل بدء الموسم الجديد.

وحصد مانشستر سيتي الموسم الماضي، الثلاثية التاريخية، بداية بلقب الدوري الإنجليزي، ومن ثم كأس الاتحاد الإنجليزي، وأخيرا دوري أبطال أوروبا.

وغادر من صفوف مانشستر سيتي هذا الصيف، قائد الفريق ألكاي جوندوجان بعد نهاية عقده لبرشلونة الإسباني في صفقة انتقال حر، بالإضافة للجناح الجزائري رياض محرز الذي انتقل للأهلي.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت" 

وتعاقد مانشستر سيتي هذا الصيف حتى الأن، مع لاعب الوسط الكرواتي ماتيو كوفاسيتش القادم من تشيلسي الإنجليزي مقابل 25 مليون يورو، بالإضافة للمدافع الكرواتي جوسكو جفارديول من لايبزيج مقابل 100 مليون يورو.

مانشستر سيتي يخطط لضم نجم وست هام

وأكد الصحفي الفرنسي الشهير، سانتي أونا، في تغريدة نشرها عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، قدم عرضًا شفهيًا مقابل 75 مليون جنيه إسترليني لضم البرازيلي، لوكاس باكيتا، من وست هام يونايتد هذا الصيف.

وأشار إلى أن نادي وست هام رفض عرض مانشستر سيتي، وذلك لأن النادي اللندني يريد 85 مليون جنيه إسترليني مقابل التخلي عن لوكاس باكيتا، واللاعب البرازيلي مرحب للغاية بهذه الخطوة.

تابع كل أخبار سوق الانتقالات عبر "سعودي سبورت"

اقرأ أيضا

مانشستر سيتي يصدم برشلونة ويرفض رحيل هدف الهلال.. تطورات مثيرة

عرض جديد من برشلونة للتعاقد مع نجم مانشستر سيتي.. تفاصيل مثيرة

حمل تطبيق سعودي الآن