الهلال يستخدم حيلة ذكية لضم جوهرة أتلتيكو مدريد.. "حلم خيسوس"

تاريخ النشر: 09/08/2023
3300
منذ سنة
الهلال يستخدم حيلة ذكية لضم جوهرة أتلتيكو مدريد.. حلم خيسوس

حسم نادي أتلتيكو مدريد الإسباني موقفه بشأن مستقبل المهاجم البرتغالي جواو فيليكس، الذي تلقى عرضا من أجل الانتقال لنادي الهلال، في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ولعب جواو فيليكس معارًا في النصف الثاني من الموسم المنقضي 2023/2024 لتشيلسي الإنجليزي، ولكنه يواجه مصيرا غامضا بسبب رغبة مدرب فريق العاصمة، دييجو سيميوني، في رحيله.

وبحسب ما ذكره خبير سوق الانتقالات في أوروبا "فابريزيو رومانو" فإن أتلتيكو مدريد قد رد على عرض الهلال الذي أعلن رغبته في ضم فيليكس بناء على طلب المدير الفني البرتغالي خورخي خيسوس.

ونشر رومانو عبر حسابه على تويتر: "من المعروف أن الهلال تقدم بعرض لأتلتيكو مدريد، من أجل ضم فيليكس، لكن أتلتيكو رفض عرض الهلال، لأن هدفهم هو بيع اللاعب نهائيا وليس إعارته".

لمتابعة جميع الأخبار الخاصة ببطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية

تابع كل أخبار سعودي سبورت على التيليغرام من هنا

وأضاف الصحفي الإيطالي: "فيليكس ما زال يحلم باللعب لبرشلونة، ومن الممكن أن يقبل باللعب في السعودية على سبيل الإعارة فقط، الهلال سيصبر على فيليكس وأتلتيكو مدريد".

وتعاقد أتلتيكو مدريد مع جواو فيليكس صيف عام 2019، قادمًا من بنفيكا البرتغالي، مقابل 127 مليون يورو، وينتهي العقد الحالي للجناح البرتغالي، صاحب الـ23 عامًا، رفقة أتلتيكو مدريد في صيف 2025.

يذكر أن الهلال قد تعاقد خلال فترة الانتقالات الصيفية مع كل من البرتغالي روبين نيفيز، والصربي سيرج سافيتش، والسنغالي خاليدو كوليبالي، والبرازيلي مالكوم.

اقرأ أيضا

الشباب يتلقى دفعة قوية قبل مواجهة الهلال.. عودة الصخرة

مباريات اليوم.. قمة الهلال والشباب والنصر يواجه الشرطة العراقي

حمل تطبيق سعودي الآن