الشباب يلاحق 3 صفقات كبرى في الميركاتو.. حمدالله والمصري الأبرز

تاريخ النشر: 09/08/2023
563
منذ سنة
الشباب يلاحق 3 صفقات كبرى في الميركاتو.. حمدالله والمصري الأبرز

يجري مسئولو نادي الشباب السعودي حاليا مفاوضات مكثفة لحسم مجموعة من الصفقات القوية لدعم صفوف الفريق الأول لكرة القدم في فترة الانتقالات الصيفية استعدادا لخوض منافسات دوري روشن السعودي.

وعلم سعودي سبورت اتجاه إدارة الشباب لاستقدام المغربي عبدالرزاق حمدالله هداف الدوري من قبل مع الاتحاد والنصر لدعم الهجوم بمهاجم سوبر ويترقب انهاء حمدالله عقده مع الاتحاد لضمه إلى صفوف الشباب مجانا أو محاولة شرائه أو استعارته لموسم من النمور.

في الوقت نفسه، وضعت إدارة الشباب أحمد سيد زيزو لاعب وسط الزمالك المتألق بشكل لافت في آخر موسمين ضمن قائمة المطلوبين لدعم الوسط في تشكيلة الليث خلال الموسم المقبل وتم رصد عرضا لا يقل عن 3 ملايين و500 ألف دولار لشراء زيزو من الزمالك في الميركاتو .

تابع آخر أخبار كأس الملك سلمان للأندية العربية

وحاول الشباب في وقت سابق التعاقد مع لاعبين كبار من أوروبا مثل ويليان البرازيلي لدعم الوسط ولكن لم يكتب لهذه الصفقات النجاح في ظل ميل هذه المجموعة للبقاء في أوروبا الفترة المقبلة .

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

وطالب مارسيل كايزر المدير الفني الجديد لفريق الشباب بالتعاقد مع 3 لاعبين محترفين على الأقل في مراكز رأس الحربة ولاعبي الوسط الهجومي لدعم خطوطه الأمامية وزيادة معدلاته التهديفية في الموسم المقبل للمنافسة على لقب بطل دوري روشن السعودي لموسم 2023-2024 .

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

وكان مارسيل كايزر حقق بداية قوية في الشباب وقاد الفريق ضمن فرق المربع الذهبي لبطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية .

اقرأ أيضا

التحكيم يبرئ الاتحاد رسميا من تهمة الشباب في قضية شراحيلي

الشباب في نصف نهائي العرب.. أطاح بـ3 فرق وخرج بصعوبة أمام الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن