"حمدالله طلب الرحيل ثم تراجع" .. كواليس جديدة في أزمة الاتحاد

تاريخ النشر: 08/08/2023
6532
منذ 9 شهور
حمدالله طلب الرحيل ثم تراجع .. كواليس جديدة في أزمة الاتحاد

يمر نادي الاتحاد بحالة من عدم الاستقرار خلال الساعات الماضبة، بعد الخسارة من الهلال في البطولة العربية، إضافة إلى أزمة غرفة الملابس بسبب المغربي عبدالرزاق حمدالله الذي يقترب من الرحيل عن الفريق.

وقررت إدارة نادي الاتحاد اتخاذ إجراءات فسخ عقد عبدالرزاق حمدالله، مهاجم الفريق، بعد توتر علاقته مع النادي خلال الأيام القليلة الماضية، فيما تلقى اللاعب عروضًا محلية وخليجية.

وكشف الإعلامي الرياضي أحمد الشمراني عن العديد من التفاصيل الهامة، بشأن أزمة عبدالرزاق حمدالله مع الجهازين الإداري والفني بنادي الاتحاد.

وقال الشمراني خلال حديثه في برنامج "المنتصف"، بأن حمدالله سجله حافل بالمشاكل، مضيفا: "أعتقد أن هذه شخصية حمدالله، وحتى الموسم الماضى ترى من حكم الرقابة على حمدالله، وهي شخصية أحمد حجازي، حيث روضت غرور حمد الله وفوضويته".

لمتابعة جميع الأخبار الخاصة ببطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية

ويمكنك متابعة المباراة لحظة بلحظة من هنا عبر سعودي سبورت

وفي السياق ذاته، تحدث البكيري بأن المدرب البرتغالي شعر بأنه بدأ يفقد السيطرة على غرفة تغيير الملابس، وأن عليه التصرف بشكل سريع، فوضعه على دكة البدلاء.

وبين أن حمدالله طلب الرحيل، فوافق الاتحاد، لكن اللاعب غير رأيه، وطلب من الفريق إعطائه مستحقاته المالية كلها، والمفاوضات لا تزال قائمة بين النادي واللاعب.

وتعد أبرز العروض المقدمة لضم حمدالله من الريان القطري، إضافة إلى ذلك فقد تلقى العميد تلقى 3 عروض من الوصل الإماراتي والشباب وبيراميدز المصري، لكن الإدارة ستحسم مصير اللاعب خلال اليومين المقبلين.

اقرأ أيضا

عرض إماراتي لشراء حمدالله من الاتحاد وآخر مفاجئ من الغريم !

حمدالله يفاضل بين 3 وجهات نارية تمهيدا للرحيل عن الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن