3 أزمات كبرى تلاحق الاتحاد قبل ضربة بداية دوري روشن..تفاصيل خطيرة

تاريخ النشر: 08/08/2023
1984
منذ 9 شهور
3 أزمات كبرى تلاحق الاتحاد قبل ضربة بداية دوري روشن..تفاصيل خطيرة

انفجرت 3 أزمات كبرى داخل قلعة نادي الاتحاد باتت تهدد فرص دفاع الفريق الأول لكرة القدم عن لقبه بطلا لدوري روشن السعودي عندما ينطلق موسم 2023-2024 .

تابع أهم مباريات اليوم الثلاثاء من خلال سعودي سبورت    

وشهدت أروقة نادي الاتحاد 3 أزمات كبرى أثارت الجماهير بحالة من القلق بدأت معها تطالب بضرورة تصحيح المسار خاصة في ظل التعاقدات الضخمة التي أبرمها النادي في الميركاتو الصيفي.

ويرصد "سعودي سبورت"، في السطور التالية الأزمات الثلاثة..

1- صدمة حمدالله والرحيل من الاتحاد

لمتابعة جميع الأخبار الخاصة ببطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية

دبت أزمة عنيفة في قلعة الاتحاد خلال الساعات الأخيرة بعدما تم الاستقرار على رحيل المغربي عبدالرزاق حمد الله هداف النمور في الموسم الماضي والذي سجل أكثر من 20 هدفا وبات مطلوبا في أندية خليجية وسعودية كبرى، حيث يرفض حمدالله الجلوس بديلا في المباريات المقبلة للفرنسي كريم بنزيما وطالب بالرحيل عن الاتحاد في المستقبل.

2- صدام الاتحاد بين سانتو والإدارة وجوتا

دبت أزمة ثانية في الاتحاد بسبب مصير جواو جوتا جناح فريق النمور الوافد في الميركاتو الصيفي الذي ظهر بمستوى هزيل في بطولة كأس الملك سلمان أثارت القلق ودفعت الإدارة للتفاوض لضم محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي فيما تسعى إدارة النادي لتسويق جوتا وإعارته لنادي آخر في الميركاتو الصيفي الجاري، وهو ما يرفضه المدرب نونو سانتو في المقابل.

3- الصفقة الدفاعية مطلوبة في الاتحاد

انتقادات عنيفة لاحقت إدارة الاتحاد في وقت سابق بسبب عدم حسم صفقة دفاعية كبرى سواء محلية على غرار حسان تمبكتي مدافع الشباب أو محترف جديد سوبر في ظل غياب أحمد حجازي المدافع المصري وقائد الفريق المصاب الذي ترك غيابه تأثيرا لافتا في مباريات الاتحاد خلال بطولة كأس الملك سلمان والتي ودع فيها المنافسات من دور الثمانية.

تابع كل أخبار سعودي سبورت على التيليغرام من هنا    

اقرأ أيضا

الاتحاد يخالص طارق حامد ماليا ووجهة مفاجئة تستقطب اللاعب

مبلغ خرافي.. الاتحاد يقدم عرضا لضم نجم الدرجة الأولى

حمل تطبيق سعودي الآن