صحف السعودية | تاليسكا يرد على رحيله عن النصر وموعد وصول مورينيو

تاريخ النشر: 08/08/2023
354
منذ 9 شهور

اهتمت صحف السعودية الرياضية الصادرة صباح اليوم الثلاثاء الموافق 8 أغسطس 2023، بصفقات أندية دوري روشن السعودي، وجديد منافسات بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية 2023.

ويقدم "سعودي سبورت" فيديوجرافيك يبرز من خلاله أهم أغلفة الصحف الرياضية الصادرة صباح اليوم الإثنين على النحو التالي..

أغلفة الصحف السعودية الرياضية صباح اليوم

الشرق الأوسط

أعلنت رابطة دوري المحترفين السعودي، إقامة مباراة نجوم دوري روشن التي تعد الأولى من نوعها، حيث ستجمع أبرز النجوم في البطولة في لقاء ودي، وذلك من أجل تسليط الضوء على النجوم الاستثنائية في البطولة، وكذلك تقديم فرصة للجماهير لرؤية أبطالهم المفضلين يتنافسون في إطار مميز.

الرياضية

نشر المهاجم البرازيلي أندرسون تاليسكا لاعب فريق النصر، صباح اليوم الثلاثاء، بيانا أكد فيه أنه لا ينوي مغادرة صفوف العالمي بالصيف الجاري، واصفا الأنباء في ذلك السياق بـ "المزيفة"، واشتمل البيان على الآتي: "كل ما يذكر حول رحيلي عن النصر هو في إطار الأخبار المزيفة، لا أنوي مغادرة هذا الفريق إطلاقا".

المدينة

استقرت الاتحاد على رحيل عبدالرزاق حمدالله خلال الصيف الحالي، وكان اللاعب قد شعر بآلام عقب مباراة الشرطة العراقي في كأس الملك سلمان للأندية الأبطال، واعتذر للجهاز الفني عن خوض أول تدريب عقب تلك المباراة، وفي التدريب الأخير قبل مواجهة الهلال، عاد حمدالله إلى التدريبات، لكن الجهاز الفني قرر إبعاد اللاعب عن الكلاسيكو، في حين أن اللاعب لم يرفض المشاركة في المباراة.

الاقتصادية

ألمح البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب فريق روما الإيطالي، إلى إمكانية تواجده في الدوري السعودي بالموسم المقبل، وقال "تلقيت عرضين من الهلال والأهلي لتدريبهما في الموسم الجاري، رفضتهما لأني قطعت وعدا للاعبي روما في بودابست قبل نهائي الدوري الأوروبي والمشجعين أيضا بالبقاء، سنرى إذا كان بإمكاني الذهاب إلى السعودية الموسم المقبل".

عكاظ

يشارك ممثلي الكرة السعودية في بطولة دوري أبطال آسيا القادمة، وهم: أندية "الاتحاد، والهلال، والفيحاء"، وسيخوض النصر مباراة الملحق الآسيوي يوم الثلاثاء 22 أغسطس مع الفائز من مباراة شباب الأهلي الإماراتي وضيفه الوحدات الأردني الثلاثاء القادم.

لمتابعة جميع الأخبار الخاصة ببطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية

ويمكنك متابعة المباراة لحظة بلحظة من هنا عبر سعودي سبورت

حمل تطبيق سعودي الآن