مفاجأة مدوية.. نابولي يفتح الطريق أمام الأهلي للتعاقد مع زيلينسكي

تاريخ النشر: 07/08/2023
270
منذ 10 شهر
مفاجأة مدوية.. نابولي يفتح الطريق أمام الأهلي للتعاقد مع زيلينسكي

كشفت تقارير صحفية، صباح اليوم الإثنين، أخر تطورات مفاوضات مجلس إدارة النادي الأهلي، مع نادي نابولي الإيطالي، بشأن التعاقد مع النجم البولندي، بيوتر زيلينسكي لاعب وسط الفريق.

تابع أهم مباريات اليوم الإثنين من خلال سعودي سبورت   

وارتبط اسم زيلينسكي بالنادي الأهلي خلال الميركاتو الصيفي الجاري، حيث يطمح الراقي لتدعيم وسط ملعب الفريق قبل انطلاق الموسم الجديد.

وأكدت صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، أن نادي نابولي سوف يسمح برحيل زيلينسكي، خلال الميركاتو الصيفي الجاري، والموافقة على العرض المقدم من النادي الأهلي.

وأشارت الصحيفة، إلى أن إدارة النادي الأهلي كثفت مفاوضاتها بشأن التعاقد مع صاحب الـ 29 عاما، خلال الصيف الجاري، حيث من المنتظر أن يتم الإعلان عن الصفقة خلال الساعات القليلة القادمة.

وأوضحت الصحيفة أن بيوتر زيلينسكي لن يكون أمامه خيار سوى قبول عرض الأهلي المغربي، والانضمام إلى الدوري السعودي الذي يتواجد فيه زميله السابق كوليبالي.

لمتابعة جميع الأخبار الخاصة ببطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية

- من هو زيلينسكي "هدف" الأهلي الجديد؟

بدأ زيلينسكي مسيرته مع كرة القدم، في نادي أودينيزي الإيطالي، حيث تدرج في فرق الشباب، قبل أن ينتقل إلى إمبولي على سبيل الإعارة في موسم 2014-2015.

وفي صيف 2016، انضم صاحب الـ 29 عاما، إلى نادي نابولي الإيطالي في صفقة كلفت خزينة نادي الجنوب 16 مليون يورو.

وطوال مسيرته، خاض زيلينسكي 441 مباراة، حيث سجل 62 هدفًا، بينما صنع 53 أخرين، كما توج بلقبي "كأس إيطاليا - الدوري الإيطالي"، رفقة نادي نابولي.

تابع كل أخبار سعودي سبورت على التيليغرام من هنا  

اقرأ أيضا

الوحدة يوافق على مواجهة الأهلي وديا.. وموعد وصول ميندي

اجتماع عاجل ينقل نجم النصر إلى الأهلي.. كواليس نارية

حمل تطبيق سعودي الآن