وكيل ماني يفضح عنصرية بايرن ميونخ.. "ماذا حدث لنجم النصر الجديد؟"

تاريخ النشر: 06/08/2023
725
منذ سنة
وكيل ماني يفضح عنصرية بايرن ميونخ.. ماذا حدث لنجم النصر الجديد؟

أدلى باكاري سيسي مدير العلاقات العامة للسنغالي ساديو ماني، نجم النصر، ولاعب بايرن ميونخ السابق، بتصريحات نارية على خلاف ما حصل بين موكله والألماني ليروي ساني في وقت سابق.

ونشب خلاف كبير بين ساديو ماني وليروي ساني عقب لقاء بايرن ميونخ ومانشستر سيتي، وكلاهما تشاجر على أرض الملعب بعد صافرة النهاية حيث اشتكى ماني من طريقة تحدث ساني معه على أرض الملعب.

وهاجم النجم السنغالي زميله ساني، حيث لكمه بقوة في وجهه، وهو ما أثار غضب إدارة بايرن ميونخ التي عقدت اجتماع حاسم، لمناقشة عقاب المهاجم القادم من ليفربول الصيف الماضي، الذي تم إيقافه لمدة مباراة وحيدة.

تصريحات وكيل ماني الصادمة: 

قال سيسي في تصريحات لقناة "RMC" الفرنسية: "كل شخص لديه معرفة بكرة القدم الأوروبية يعرف أن ليروي ساني رجل متعجرف جدا، بينما ساديو هادئ جداً وأظهر أنه في كل مكان يلعب فيه".

وتابع: "لقد تجاوز ساني الحدود ، قيلت الكثير من الأشياء الخاطئة حول ما حدث، خرجت الكثير من الأشياء السيئة من الصحافة الألمانية".

وواصل: "وقفوا إلى جانب ساني ضد ساديو. قالوا إن ساديو تم تغريمه 500 ألف يورو، وهي كذبة، ساني اعتذر لساديو بعد الحادثة. لماذا؟ لأنه كان يعرف أنه هو من أثار الأمر".

واضاف: "اتصل (ساني) ببعض اللاعبين وقال لهم: لقد أرسلت رسالة نصية إلى ساديو ، أخبروه أن يرد " رد ساديو وقبل اعتذاره ، لكنه أخبره أن ذلك لا يجب أن يتكرر مرة أخرى".

وأكمل: "ساني تلفظ بعبارات عنصرية، لا يمكنني الدخول في تفاصيل معينة، لهذا السبب قلت إن هناك نكرانًا للجميل من جانب بايرن ميونخ. إنه جنون ماحصل".

تابع آخر أخبار كأس الملك سلمان للأندية العربية

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

ماني ليس الأخير.. النصر يتحرك لحسم صفقة سوبر من الدوري الفرنسي

رسميا.. النصر يتعاقد مع ساديو ماني من بايرن ميونيخ

حمل تطبيق سعودي الآن