صراع الجبابرة في دوري روشن.. 4 نجوم يهددون عرش حمد الله

تاريخ النشر: 04/08/2023
194
منذ 11 شهر
صراع الجبابرة في دوري روشن.. 4 نجوم يهددون عرش حمد الله

كل الأنظار تتجه في دوري روشن السعودي خلال موسم 2023-2024 صوب منافسة شرسة وقوية تنتظر كبار النجوم في رحلة البحث عن لقب غال يحمله حاليا المغربي عبدالرزاق حمد الله مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد وهو لقب هداف دوري روشن في نسخة الموسم الماضي.

ولن تكون مهمة عبدالرزاق حمد الله سهلة في ظل وجود 4 نجوم كبار في عالم الهجوم تم التعاقد معهم من جانب الكبار الهلال والنصر والاتحاد والأهلي بحثا عن منافسة شرسة على لقب بطل دوري روشن السعودي إلى جانب لقب الهداف .

ويرصد سعودي سبورت في السطور التالية تقريرا عن 4 نجوم مرشحين بقوة للحصول على لقب هداف دوري روشن الموسم الجديد 2023-2024 عندما تنطلق المنافسات .

تابع أخر أخبار كأس الملك سلمان للأندية عبر سعودي سبورت

1- كريستيانو رونالدو .. موسم النصر الكامل

يعتبر كريستيانو رونالدو مهاجم وقائد النصر أول اسم مرشح للحصول على لقب هداف دوري روشن السعودي في ظل ما يملك من قدرات تهديفية كبيرة، ونجح رونالدو في نصف موسم مع النصر من تسجيل أكثر من من 10 أهداف والأن يخوض موسم دوري روشن السعودي الجديد من البداية .

2- كريم بنزيما .. سلاح الاتحاد القوي

يعتبر هداف الاتحاد الجديد الوافد من ريال مدريد الاسباني من أبرز المرشحين بقوة للحصول على لقب هداف دوري روشن السعودي لما يملك من خبرات كبيرة إلى جانب خبراته الواسعة، والتي ظهرت في أوروبا لعدة سنوات، وسجل بنزيما 3 أهداف في أول 3 مباريات له رفقة الاتحاد في كأس الملك سلمان .

3- مالكوم .. صاروخ الهلال البرازيلي

من الدوري الروسي يراهن الهلال على لاعب برازيلي في تقديم إضافة قوية وتعويض رحيل هدافه النيجيري أوديون إيجالو في الموسم المقبل لمنافسات دوري روشن السعودي وهو مالكوم الذي يمثل اختيار من جانب المدرب خورخي خيسوس ينتظر أن يكون ورقة أساسية في تشكيلة الزعيم مستقبلا .

تابع كل أخبار سعودي سبورت على التيليغرام من هنا 

4- روبرتو فيرمينو .. أمل الأهلي الأول

 من الصفقات الكبرى في ميركاتو دوري روشن السعودي يلمع اسم روبرتو فيرمينو هداف فريق الأهلي الجديد الوافد من ليفربول الإنجليزي وهو صفقة كبرى يراهن عليها الراقي كثيرا في ظل تسجيل فيرمينو لأكثر من 100 هدفا في مسيرته خاصة مع ليفربول في المواسم الستة الماضية التي كان فيها ورقة أساسية .

اقرأ أيضا

إدعم الوسط..السر الكبير في ميركاتو الهلال والنصر والاتحاد والأهلي

الاتحاد أم الأهلي.. الشباب يرضخ أخيرا لطلبات تمبكتي

حمل تطبيق سعودي الآن