نهائي ليبرتادوريس| الشرطة الأرجنتينية تعتقل مشجعة استغلت طفلة لتهريب الشماريخ

تاريخ النشر: 26/11/2018
627
منذ 5 سنوات
نهائي ليبرتادوريس| الشرطة الأرجنتينية تعتقل مشجعة استغلت طفلة لتهريب الشماريخ

أعلنت قوات الشرطة الأرجنتينية، مساء اليوم الأثنين إلقاء القبض على مشجعة لفريق ريفير بليت، عقب انتشار مقطع مسرب لها عبر مواقع التواصل الإجتماعي، أثناء محاولتها تهريب ألعاب نارية لملعب لامونومنتال.

وانتشر خلال الساعات الماضية، فيديو لأحدى مشجعات فريق ريفير بليت، أثناء وضع عدد من الألعاب النارية على خصر طفلة، قبل دخول ملعب مباراة فريقها أمام بوكا جونيورز يوم السبت الماضي، في إياب نهائي كوبا ليبرتادوريس.

وجاء إلقاء القبض على المشجعة صاحبة الـ 37 عاما، بتهمة استغلال طفلة قاصر، في ارتكاب جريمة خاصة أن القانون الأرجنتيني لا ينص على تفتيش أي أطفال خلال دخولهما لأي ملعب 

وأوضحت الشرطة الأرجنتينية أنها تعرفت على المتهمة من خلال برامج تحليل الصور، ومن ثم تحديد بيانتها معبر الكشف عن صورتها، قبل إلقاء القبض عليها.

وتبلغ عقوبة استغلال طفلة، بالإضافة إلى تهريب ألعاب نارية غير مسموح بها للمدرجات، 8 سنوات خاصة أنها عرضت حياة طفلة للخطر من خلال أدوات ممنوعة قانونا.

أعلن اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم "كومينبول"، يوم أمس الأحد تأجيل مباراة السوبر كلاسيكو بين ريفر بليت وضيفه بوكا جونيورز لأجل غير مسمى، بسبب رفض الأخير خوض اللقاء بسبب أحداث الشغب التي وقعت قبل دخول الفريق لملعب لامونومنتال.


اقرأ أيضا

نهائي ليبرتادوريس| مدينة جنوى الإيطالية تطلب إقامة السوبر كلاسيكو الأرجنتيني

نهائي ليبرتادوريس| رسميا.. تأجيل مباراة بوكا جونيورز وريفربليت لأجل غير مسمى

حمل تطبيق سعودي الآن