بـ 80 مليون فقط.. بديل سوبر لمبابي يشعل ميركاتو باريس

تاريخ النشر: 02/08/2023
611
منذ 9 شهور
بـ 80 مليون فقط.. بديل سوبر لمبابي يشعل ميركاتو باريس

يستمر الحديث حول صفقات الفريق الأول بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، خاصًة مع غموض مستقبل نجم الفريق الأول كيليان مبابي.

ورفض مبابي رغبة باريس في تمديد عقده الذي ينتهي في الموسم القادم، من أجل تأمينه من إغراءات الأندية الراغبة في الظفر بخدماته، الأمر الذي دفع إدارة النادي الفرنسي في استبعاده من جولة اليابان، وتهديده بالجلوس بديلا حتى نهاية عقده، حال عدم استمرار رفضه الرحيل في الميركاتو الحالي، والاستفادة منه ماديا.

لابورتا يقدم نصائح ذهبية لتطوير الدوري السعودي.. ماذا قال؟

واستبعد نادي باريس سان جيرمان، نجمه الأول من معسكر الفريق التحضيري في اليابان، بالإضافة لتهديده بالجلوس احتياطيا في الموسم القادم.

وكشفت مصادر مُقربة من باريس سان جيرمان تؤكد أنه لن يتم استدعاء كيليان مبابي لقائمة فريقه للجولة الأولى من الدوري الفرنسي، إلى إزالة اللاعب من واجهة الموقع الرسمي لباريس سان جيرمان، قبل بداية الموسم الجديد.

باريس يجهز بديل سوبر لمبابي 

وبحسب الصحفي فابريس هوينكس، فإن إدارة نادي باريس سان جيرمان اقتربت من الاتفاق مع بنفيكا البرتغالي، وذلك من أجل إتمام التعاقد مع جونزالو راموس مهاجم الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ومن المتوقع أن تبلغ قيمة الصفقة حوالي 80 مليون يورو، في الوقت الذي يبحث فيه لويس إنريكي المدير الفني لباريس سان جيرمان عن بديل سوبر لتعويض رحيل كيليان مبابي.

تابع البطولة العربية مع "سعودي سبورت"

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وشارك راموس مع النادي البرتغالي الموسم الماضي، حيث ساهم في حسم بطولة الدوري البرتغالي، إلى جانب التأهل لربع نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

اقرأ أيضا

مفاجأة عن مفاوضات الهلال مع مبابي .. موافقة وبند أفسد الصفقة

باريس سان جيرمان يرفض الاستسلام لانتقال مبابي إلى ريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن