قرار رسمي صادم.. باريس سان جيرمان يعلن رحيل مبابي بطريقة "مهينة"

تاريخ النشر: 02/08/2023
5230
منذ سنة
قرار رسمي صادم.. باريس سان جيرمان يعلن رحيل مبابي بطريقة مهينة

تتواصل المفاجآت في العلاقة السيئة بين باريس سان جيرمان الفرنسي ومهاجمه الدولي كيليان مبابي، في ظل رفضه مغادرة الفريق الباريسي هذا الصيف، وسط الكثير من الغموض بشأن مستقبله.

وتسيطر حالة من الغموض على مستقبل كيليان مبابي في الموسم الجديد، خاصة مع رفضه تمديد عقده أو الرحيل في الموسم الحالي عن باريس سان جيرمان، من أجل الانتقال لصفوف ريال مدريد مجانا والتوقيع في يناير القادم.

وكان نادي باريس سان جيرمان، قد استبعد نجمه الأول من معسكر الفريق التحضيري في اليابان، بالإضافة لتهديده بالجلوس احتياطيا في الموسم القادم.

"999" تنهي حلم الهلال وتقرب مبابي من ريال مدريد.."سر الشفرة"

وعين باريس سان جيرمان في الأيام السابقة، أحد الوكلاء لتولي ملف المفاوضات مع ريال مدريد بشأن مبابي، خاصة مع انقطاع العلاقة بين الناديين، حيث تشير الدلائل إلى أن مبابي يرغب في الانتقال لريال مدريد خلال الصيف المقبل، من أجل الحصول على مكافأة الولاء (90 مليون يورو) من باريس سان جيرمان هذا الموسم، بالإضافة لراتبه البالغ 60 مليون يورو.

باريس يوجه ضربة قوية لمبابي

ووفقًا لإذاعة كادينا سير الإسبانية، فإن مصادر مُقربة من باريس سان جيرمان تؤكد أنه لن يتم استدعاء كيليان مبابي لقائمة فريقه للجولة الأولى من الدوري الفرنسي.

ولم يتوقف الأمر عند هذا فحسب، بل تمت إزالة كيليان مبابي من واجهة الموقع الرسمي لباريس سان جيرمان، قبل بداية الموسم الجديد.

مبابي يعاند باريس سان جيرمان بقرار ناري.. تفاصل مثيرة

ويحاول باريس سان جيرمان الضغط على مبابي بكل الوسائل، من أجل الاستفادة ببيعه خلال فترة الانتقالات الحالية إلى ريال مدريد.

ومن المتوقع أن يشكو باريس سان جيرمان مبابي للفيفا، بداعي خرق القوانين، والاتفاق مع ريال مدريد على انتقاله للفريق الملكي، قبل دخوله الفترة الحرة في عقده مع النادي الفرنسي.

باريس سان جيرمان يشكو مبابي للفيفا بدليل خطير على "الخيانة"

اقرأ أيضا

سالم يعاتب جماهير الهلال ويستشهد بمحرك السيارة وريال مدريد

مفاجأة .. نجم دفاع ريال مدريد مطلوب بقوة في الدوري السعودي

حمل تطبيق سعودي الآن