رد فعل صادم من ألفيس بعد إدانته بـ"الاغتصاب".. هل يعترف بالحقيقة؟

تاريخ النشر: 01/08/2023
359
منذ سنة
رد فعل صادم من ألفيس بعد إدانته بـالاغتصاب.. هل يعترف بالحقيقة؟

يبدو أن البرازيلي داني ألفيس لاعب برشلونة السابق، يحتفظ بهدوئه رغم قرار المحكمة العليا في مدينة برشلونة، بمحاكمته بتهمة "الاغتصاب" الجنسي، في ظل اعتدائه على فتاة شابة تبلغ من العمر 23 عاما.

واعتقلت شرطة مدينة برشلونة، داني ألفيس في أعقاب قرار القاضي بجسنه، حيث تم تحويله مباشرة إلى سجن بريانس 1 في سانت إستيف سيسروفيرس، الذي يتواجد فيه منذ شهر يناير الماضي.

وأقرت المحكمة العليا لمدينة برشلونة الإسبانية، جلسة يوم الثالث من أغسطس المقبل لمحاكمة ألفيس، حيث أنكر النجم البرازيلي كل الاتهامات الموجهة له، قبل أن يعود ويغير أقواله قائلا بأنه السيدة الإسبانية من تعمدت ملامسته، وفي المرة الثالثة، اعترف داني بإقامة علاقة "جنسية" بينهما.

المحكمة تدين ألفيس بتهمة "الاغتصاب".. "10 سنوات سجن وغرامة مالية"

ورفضت المحكمة، الإفراج عن داني ألفيس حتى بدفع كفالة مالية، حيث وصفه المدعي العام بأنه يمثل خطورة على المجتمع، خاصة أنه شخص غير إسباني، ويمتلك أموال طائلة وتصرفاته السلوكية غير سوية.

موقف مثير لألفيس قبل النطق بالحكم 

وفقًا لصحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، إن كريستوبال مارتيل، محامي داني ألفيس، أكد أن موكله "قوي ومتماسك"، بعد محاكمته بتهمة الاغتصاب الجنسي.

وزار مارتيل ألفيس صباح الثلاثاء قبل موعد المحاكمة، من أجل مثوله غدًا أمام قاضي التحقيق الذي استدعاه لإخطاره بمقاضاته وإعطاءه فرصة لإعادة الادلاء بشهادته قبل إحالة القضية إلى المحاكمة.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ولم يصرح مارتيل محامي ألفيس عن الأقوال التي ينوى الإدلاء بها أمام القاضي، مؤكدًا علي أنه في حالة جيدة للغاية.

وستجرى جلسة محاكمة ألفيس يوم الثالث من أغسطس المقبل، حيث سيتم عليه تطبيق عقوبة الاغتصاب الجنسي، خاصة أن ما ذكره في التحقيقات لم يكن صحيحا، وأنه أجبر الفتاة البالغة من العمر 23 عاما، على إقامة علاقة معه.

تابع منافسات بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية عبر "سعودي سبورت"

وبات من المتوقع أن تتراوح مدة عقوبة ألفيس ما بين 4 إلى 12 عاما، خاصة بعد تعديل قانون العقوبات الجنائية في إسبانيا، وبحسب التقارير الإسبانية قد يصدر حكم ضده بالسجن لـ 10 سنوات.

وستلزم المحكمة داني ألفيس بدفع مبلغ 150 ألف يورو للضحية، تعويضا على الضرر النفسي والمعنوي، الذي تعرضت له الفتاة بحسب تصرف النجم البرازيلي.

اقرأ أيضا

ديمبيلي يطلب الإذن من برشلونة للتفاوض مع باريس,, عقد 5 سنوات

أول رد فعل من تشافي بعد أزمة ديمبيلي مع برشلونة.. تعليق غريب

حمل تطبيق سعودي الآن