بعد فشل ضم ميتروفيتش.. الهلال يقدم عرضا لهداف الدوري الإيطالي

تاريخ النشر: 31/07/2023
284
منذ سنة
بعد فشل ضم ميتروفيتش.. الهلال يقدم عرضا لهداف الدوري الإيطالي

يستمر الحديث بشأن المتغيرات الكبرى في عالم كرة القدم، بعد الثورة الرياضية بقيادة المملكة العربية السعودية والتي غيرت من وجهة النجوم من أوروبا إلى آسيا.

وبدأ دوري روشن للمحترفين في جلب لاعبين عالميين من الدوريات الخمس الكبرى، بداية بتعاقد نادي النصر مع البرتغالي كريستيانو رونالدو في يناير الماضي.

وأثارت التعاقدات الأخيرة للأندية السعودية، بعض الجدل في الأوساط الأوروبية، خاصة مع جلب أسماء كبرى خلال الميركاتو الحالي، أبرزهم نجولو كانتي وروبرتو فيرمينو وكريم بنزيما.

تابع كل أخبار الانتقالات عبر "سعودي سبورت"

الهلال يتفاوض لضم أوسيمين

وأكدت صحيفة "ليكيب" الفرنسية مساء اليوم الإثنين، أن نادي الهلال قرر تكثيف مفاوضاته لمحاولة التعاقد مع المهاجم النيجيري وهداف نابولي الإيطالي، فيكتور أوسيمين، لتعويض فشل صفقة ألكسندر ميتروفيتش من فولهام الإنجليزي.

وأشارت إلى أن نادي الهلال أرسل عرضين إلى بطل الدوري الإيطالي مقابل 120 و140 مليون يورو في الساعات الأخيرة لحسم التعاقد مع أوسيمين هذا الصيف.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وأوضحت أن العرضين تم رفضهما من قبل نابولي الإيطالي بسبب تمسكهم باللاعب الذي حصل على هداف الكالتشيو في الموسم المنقضي، ولكن لن يتوقف الهلال وسيرسل عرضًا جديدًا.

فشل الهلال لضم ميتروفيتش

وفي خطوة مفاجئة قررت إدارة نادي الهلال غلق المفاوضات مع نادي فولهام بشأن التعاقد مع ميتروفيتش، بسبب مغالاة النادي الإنجليزي في الصفقة، حيث كان أخر عرض قدمه الزعيم بقيمة 40 مليون جنيه إسترليني.

وينتظر الهلال روزنامة قوية في الموسم القادم، حيث سيشارك في دوري روشن السعودي، وكأس الملك سلمان للأندية، وكأس خادم الحرمين الشريفين، وكأس السوبر السعودي، ودوري أبطال آسيا.

تابع كل أخبار الكرة السعودية عبر "سعودي سبورت"

اقرأ أيضا

ثنائية بنزيما وحمد الله مع الاتحاد تصيب الهلال والنصر بـ الجنون

جمهور الهلال يحاسب بعد مهزلة السد..سالم من الماضي وكوليبالي منتهي

حمل تطبيق سعودي الآن