يايسله يفسد خطة الهلال ويقنع نجم باريس بقبول عرض الأهلي

تاريخ النشر: 31/07/2023
1219
منذ 9 شهور
يايسله يفسد خطة الهلال ويقنع نجم باريس بقبول عرض الأهلي

كشفت تقارير صحفي فرنسية، اليوم الإثنين، ان نادي الهلال سيواجه منافسة قوية، في طريقه للتعاقد مع أحد نجوم باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

ويحظى الإيطالي ماركو فيراتي، لاعب وسط باريس سان جيرمان بإعجاب إدارة نادي الهلال، ولذلك تم تقديم عرض بقيمة 30 مليون يورو مع راتب يبلغ 40 مليون في الموسم الواحد، لكن "بي إس جي" رفض العرض.

تابع كل أخبار سعودي سبورت على التيليغرام من هنا

وقرر النادي الأهلي، بحسب ما ذكرته صحيفة "ليكيب" الفرنسية، الدخول في المنافسة ومحاولة انتزاع اللاعب من باريس سان جيرمان قبل الهلال.

واستمر الهلال عدة أسابيع في مفاوضات مع باريس، وبعد أن توصل الزعيم إلى اتفاق مع اللاعب على الشروط الشخصية، فإن الأهلي قرر اقتحام المنافسة على الصفقة.

ونوه تقرير "ليكيب" على أن المدرب الجديد للراقي، ماتياس يايسله سيتدخل للتواصل بشكل مباشر مع اللاعب الإيطالي في الساعات المقبلة، لإقناعه بقبول عرض الأهلي.

تابع أخر أخبار كأس الملك سلمان للأندية

ويريد النادي الغربي، الذي تعاقد مع رياض محرز وآلان سان ماكسيمين وإدوارد ميندي، مواصلة تعزيز صفوف الفريق بعدة عناصر في خط الوسط الدفاعي والمحوري.

وسبق أن انضم فيراتي إلى صفوف باريس سان جيرمان في صيف عام 2012، قادمًا من بيسكارا، ويمتلك عقد مع الفريق العاصمي ينتهي في صيف عام 2026.

اقرأ أيضا :

أول صدام بين الهلال وخيسوس.. صفقة غير مرغوبة تقترب في الميركاتو

ثنائية بنزيما وحمد الله مع الاتحاد تصيب الهلال والنصر بـ "الجنون"

اقرأ أيضا

ثنائية بنزيما وحمد الله مع الاتحاد تصيب الهلال والنصر بـ الجنون

أول صدام بين الهلال وخيسوس.. صفقة غير مرغوبة تقترب في الميركاتو

حمل تطبيق سعودي الآن