"999" تنهي حلم الهلال وتقرب مبابي من ريال مدريد.."سر الشفرة"

تاريخ النشر: 31/07/2023
1717
منذ 9 شهور
999 تنهي حلم الهلال وتقرب مبابي من ريال مدريد..سر الشفرة

يبدو أن مسلسل كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان والغموض المحيط بشأن مستقبله في الموسم الجديد، بات محسوما واقترب من النهاية.

وتسطير حالة من الغموض على مستقبل كيليان مبابي في الموسم الجديد، خاصة مع رفضه تمديد عقده أو الرحيل في الموسم الحالي عن باريس سان جيرمان، من أجل الانتقال لصفوف ريال مدريد مجانا والتوقيع في يناير القادم.

واستبعد نادي باريس سان جيرمان، نجمه الأول من معسكر الفريق التحضيري في اليابان، بالإضافة لتهديده بالجلوس احتياطيا في الموسم القادم.

وينتظر ريال مدريد الوقت المناسب هذا الصيف، للتعاقد مع مبابي، حين يتم التأكد من عرض اللاعب للبيع بشكل رسمي، حتى يتحول الحلم لحقيقة.

وعين باريس سان جيرمان في الأيام السابقة، أحد الوكلاء لتولي ملف المفاوضات مع ريال مدريد بشأن مبابي، خاصة مع انقطاع العلاقة بين الناديين.

وفي الأيام القليلة الماضية رفض مبابي عرضا خرافيا من الهلال، بعد الحصول على موافقة إدارة باريس سان جيرمان للتفاوض مع اللاعب للتعاقد معه مقابل 300 مليون يورو.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

شفرة تنقل مبابي من باريس إلى ريال مدريد 

مبابي

نشر مبابي صورة عبر حسابه الشخصي في موقع "إنستجرام" لثلاث بطاقات برقم 9، وذلك تزامنا مع حالة الغموض التي تسيطر على مستقبله رفقه فريقه باريس سان جيرمان.

وكشفت صحيفة "ماركا" نقلا عن إحدى الخبراء في مجال الصحة العقلية وتعليم الرفاهية، أن سر صورة الثلاث بطاقات والرقم 999 هو نهاية دورة وبداية أخرى جديدة.

تابع منافسات بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية عبر "سعودي سبورت"

وأضافت، أن رقم الـ 999 يعد ملائكي، ويرتبط تغييرات كبيرة في الحياة، مثل الوظيفة أو العلاقة ووقتا للتجديد أو التحول، وهو ما تم ربطه برحيله الذي اقترب عن باريس سان جيرمان، والانتقال إلى ريال مدريد ويبدأ معه حقبة جديدة.

وواصلت الصحيفة المقربة من ريال مدريد، أن هناك تصور آخر للأرقام التي نشرها مبابي، وهو رغبته في ارتداء القميص رقم 9 الذي بات شاغرا بعد رحيل كريم بنزيما إلى صفوف نادي الاتحاد.

اقرأ أيضا في سعودي سبورت

"ليس الأغلى في التاريخ".. مبابي إلى ريال مدريد بـ 100 مليون يورو  

بعد ثلاثية السد في الهلال.. خيسوس ينهي الجدل ويحسم مصير المعيوف 

اقرأ أيضا

تلميح من مبابي لموافقته على الانتقال لليفربول.. صورة تفضحه

مبابي الجديد يتدخل بقوة لحسم انتقال كين إلى بايرن ميونخ

حمل تطبيق سعودي الآن