خسارة الأهلي بسداسية .. "تصريح رسمي محرج ومطالب برحيل الجزائري"

تاريخ النشر: 30/07/2023
21345
منذ 11 شهر
خسارة الأهلي بسداسية .. تصريح رسمي محرج ومطالب برحيل الجزائري

أطلق فرانك شميدت مدرب نادي هايدنهايم الألماني، تصريحًا مثيرًا للجدل، قلل خلاله من الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بعد الخسارة القاسية رغم اللعب بالصفقات العالمية الجديدة. 

وخسر الأهلي من نظيره هايدنهايم الألماني، بنتيجة 2-6 وديًا، مساء السبت، حيث شهدت المباراة مشاركة الدولي البرازيلي روبرتو فيرمينو مهاجم الفريق، والدولي السنغال إدوارد ميندي حارس الفريق بصفة أساسية خلال الشوط الأول، بينما لم يشارك الجزائري رياض محرز. 

وتعتبر هذه المباراة الودية هي ثالث تجارب الأهلي ضمن معسكر الفريق في النمسا، وانتهى الشوط الأول بتأخر الأهلي بهدفين مقابل هدف، لكنه في الشوط الثاني استقبل 4 أهداف أخرى.

وقال فرانك شميدت مدرب نادي هايدنهايم الألماني بعد اكتساح "الراقي" : "لسوء الحظ الملعب كان مليء بالمياه، ولم تكن مباراة كرة قدم حقيقية، بالإضافة إلى أن جودة الأهلي لم تكن مناسبه كتحدي لنا".

من جهة أخرى، قال موقع نادي هايدنهايم الرسمي: "مواجهة الأهلي وهايدنهايم كانت مضطربة، الفريق السعودي يلعب بخشونه وحماس بسبب تواجد مدربهم ماتياس يايسله".

الخسارة الثقيلة من هايدنهايم الألماني، فجرت غضب جماهير الأهلي عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتحديدًا من خط الدفاع، مطالبة الإدارة الحالية بسرعة حسم تدعيمات قوية في خط الدفاع ووسط الملعب المدافع قبل انطلاق الموسم.

ويستعرض "سعودي سبورت" أبرز ردود أفعال جماهير الأهلي على الخسارة من هايدنهايم الألماني بسداسية، كما في الصور التالية..

خسارة مهينة للأهلي من هايدنهايم الألمانيخسارة مهينة للأهلي من هايدنهايم الألمانيخسارة مهينة للأهلي من هايدنهايم الألمانيخسارة مهينة للأهلي من هايدنهايم الألمانيخسارة مهينة للأهلي من هايدنهايم الألماني

اقرأ أيضا

الأهلي يضغط لحسم صفقة سوبر من الدوري التركي

الأهلي يتلقى خسار قاسية أمام هايدنهايم بسداسية في معسكر النمسا

حمل تطبيق سعودي الآن