"السر" وراء شائعة غياب بيتروس أمام الهلال

تاريخ النشر: 26/11/2018
917
منذ 5 سنوات
"السر" وراء شائعة غياب بيتروس أمام الهلال

انتشرت في الساعات القليلة الماضية، شائعات بغياب النجم البرازيلي بيتروس، لاعب خط وسط نادي النصر، عن مواجهة الهلال، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بسبب الإيقاف. 

وأعلن لجنة الانضباط والأخلاق، بالاتحاد السعودي لكرة القدم، إيقاف بيتروس، مباراة واحدة فقط، بعد طرده أمام الشباب، لتخرج العديد من الشائعات، بأن هذ المواجهة أمام الهلال، رغم أنه هناك جولة كاملة، قبل مواجهة العالمي والزعيم.

* تعديلات "المسابقات"..

واتضح أن سبب انتشار هذه الشائعة، هي إعلان لجنة المسابقات، إجراء بعض التعديلات على مواجهتي الهلال والنصر، في الجولة الحادية عشر.

وأوضحت "المسابقات"، بأنها وافقت على طلبات الهلال والنصر، بتغيير مواعيد مباراتيهما في الجولة الحادية عشر، بسبب ارتباطهما بكأس زايد للأندية الأبطال.

وتأجلت مباراة الهلال مع أحد، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر، إلى يوم 11 ديسمبر، أي بعد 3 أيام من مواجهة الزعيم مع النصر، في الأسبوع الـ12.

وبناء على ذلك، ظن العديد من مروجي شائعة غياب بيتروس، عن مواجهة الهلال، أن أول مباراة أمام النصر، ستكون أمام الزعيم، ولن يلعب أي لقاء آخر، في مسابقة الدوري، قبل ذلك.

ولكن الحقيقة أن لجنة المسابقات، أجلت مباراة الهلال فقط، في الجولة الحادية عشر، بينما عدلت من موعد لقاء النصر أمام الوحدة، في نفس الجولة، ليقام يوم 2 ديسمبر، بدلًا من الأول من نفس الشهر، أي قبل مواجهة الزعيم، بـ6 أيام.

وبالتالي فأن أول مباراة سيلعبها النصر، في مسابقة الدوري، أمام الوحدة، وليس الهلال، ليتأكد رسميًا حضور بيتروس في المواجهة المرتقبة بين الفريقين، يوم 8 ديسمبر.

حمل تطبيق سعودي الآن