سانتو يحل أزمة الاتحاد بضم نجم برشلونة.. "تصريح يسهل كل شئ"

تاريخ النشر: 29/07/2023
8745
منذ 9 شهور
سانتو يحل أزمة الاتحاد بضم نجم برشلونة.. تصريح يسهل كل شئ

يستمر الحديث حول تدعيمات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، بعد الإصابات المؤثرة التي تعرض لها العميد خلال الفترة الماضية.

ويستأنف فريق الكرة الأول بنادي الاتحاد تحضيراته لمواجهة الصفاقسي التونسي، في ثاني مباريات الفريق في بطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال 2023، للمجموعة الأولى.

وتقام مباراة الاتحاد ضد الصفاقسي يوم الأحد القادم والموفق 30 من شهر يوليو الجاري 2023 في منافسات بطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال.

المدير الرياضي في نيس يسهل خروج توديبو.. هدف الاتحاد 

أكد فلوريان غيسولفي، المدير الرياضي لفريق نيس الفرنسي، أنه لن يقف عقبة أمام رحيل جان توديبو، مدافع الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال غيسولفي في تصريحات صحفية: "نريد الاحتفاظ به لكن لا نرغم لاعب على البقاء، إذا تمكنت جميع الأطراف من الوصول لصيغة انتقال فيمكن القيام بها".

ويريد الاتحاد ضم توديبو، بعد الإصابات القوية التي تعرض لها الفريق، على مستوى خط الدفاع، أبرزها القائد أحمد حجازي، وعمر هوساوي.

توديبو سبق له اللعب في برشلونة الإسباني، ويمتلك الفريق الكتالوني نسبة 20% من حقوق بيع اللاعب إلى أي فريق.

تابع مباريات كرة القدم عبر سعودي سبورت من هنا لحظة بلحظة.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت من هنا.

وحقق الاتحاد فوزاً ثميناً على الترجي التونسي بهدفين لهدف، على إستاد مدينة الملك فهد الرياضية، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس الملك سلمان.

وتضم المجموعة الأولى في كأس الملك سلمان للأندية الأبطال 2023 فرق نارية، تتمثل في الاتحاد والصفاقسي بجانب الترجي التونسي والشرطة العراقي.

اقرأ أيضا :

بعد فشل انتقاله للنصر.. الشباب يكثف مفاوضاته مع "منبوذ" تشيلسي

النصر ينافس مانشستر يونايتد ونيوكاسل على هداف يوفنتوس

اقرأ أيضا

تطورات صفقة فابينيو وماكسيمين إلى الاتحاد والأهلي

صورة تفضح مخطط الأهلي في ضم هدف الهلال والاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن