ميركاتو الاتحاد | فابينيو يجتاز الفحص الطبي وقرار حاسم تجاه حامد

تاريخ النشر: 29/07/2023
1654
منذ سنة
ميركاتو الاتحاد | فابينيو يجتاز الفحص الطبي وقرار حاسم تجاه حامد

يواصل نادي الاتحاد، تحركاته لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم خلال الموسم الرياضي الجديد "2023-2024"، بالعديد من الصفقات النارية، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأشعل نادي الاتحاد سوق الميركاتو، بتعاقده رسميًا مع الثنائي الفرنسي كريم بنزيما ونجولو كانتي، نجمي ريال مدريد الإسباني وتشيلسي الإنجليزي، والجناح البرتغالي جوتا من سيلتيك الإسكتلندي، بعقود لمدة 3 مواسم، حتى يونيو 2026.

ويستعد الاتحاد للموسم الرياضي الجديد، الذي يشهد مشاركة العميد في مسابقات "دوري روشن السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين، كأس السوبر السعودي، دوري أبطال آسيا، كأس الملك سلمان للأندية، كأس العالم للأندية".

تابع مباريات كرة القدم عبر سعودي سبورت من هنا لحظة بلحظة

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت من هنا

وفيما يلي، يستعرض "سعودي سبورت" أحدث أخبار صفقات نادي الاتحاد خلال الـ 24 ساعة الماضية..

- أكد الإعلامي الرياضي علاء سعيد على أن نادي الاتحاد قرر التخلي عن نجم الوسط المصري طارق حامد، حيث يشارك عقب انتهاء البطولة العربية للأندية.

- وصل البرازيلي فابينيو تافاريس إلى مدينة دبي الإماراتية، لإجراء الكشف الطبي والتأكد من سلامته قبل التوقيع للاتحاد، بتواجد نائب رئيس الاتحاد الأستاذ أحمد كعكي.

- تلقى حسان تمبكتي، لاعب نادي الشباب مؤخراً 3 عروض من كبار الدوري السعودي لضمه خلال الصيف الجاري، وأبرزهم الاتحاد، ولكن نادي الشباب لم يحسم أمره بشكل نهائي.

- فرض الاتحاد العربي لكرة القدم غرامة على نادي الاتحاد بسبب غياب مدربه نونو سانتو عن المؤتمر الصحفي لمواجهة الصفاقسي التونسي، في الجولة الثانية من بطولة كأس الملك سلمان للأندية.

حمل تطبيق سعودي الآن