رياض محرز يودع جماهير السيتي بكلمات مؤثرة.. بعد الرحيل إلى الأهلي

تاريخ النشر: 28/07/2023
259
منذ سنة
رياض محرز يودع جماهير السيتي بكلمات مؤثرة.. بعد الرحيل إلى الأهلي

وجه الدولي الجزائري رياض محرز، المنضم حديثًا إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، رسالة وداعية إلى جماهير مانشستر سيتي، بعد رحيله رسميًا عن صفوف بطل أوروبا.

وأعلن الأهلي عن تعاقده رسميًا مع رياض محرز، قادمًا من مانشستر سيتي، بعقد لمدة 4 مواسم، حتى نهاية موسم 2026-2027، ليصبح الصفقة الصيفية الثالثة للراقي، بعد الحارس السنغالي إدوارد ميندي، والمهاجم البرازيلي روبيرتو فيرمينو.

ونشر محرز رسالة، عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، جاءت على النحو التالي..

"أعزائي السيتيزنز، اليوم يمثل نهاية فصل لن يُنسى في حياتي، رحلة مليئة بذكريات لا حصر لها، على مدار خمس سنوات. قبل المغادرة، أريد أن أشكر مجلس الإدارة والمدرب لإعطائي الفرصة لإثبات نفسي على أعلى مستوى، وأيضًا لزملائي في الفريق، في الماضي والحاضر. لقد كان من دواعي سروري مشاركة الملعب وغرفة الملابس معكم.

معًا، حطمنا عددًا لا يحصى من الأرقام القياسية، وحققنا ما بدا مستحيلًا، ولم نتخلّ عن الإيمان بأنفسنا خلال الأوقات الصعبة التي واجهناها، سيبقى موسمنا الأخير في الذاكرة إلى الأبد في نادينا وخارجه، وأنا فخور بأنني كنت جزءًا منه.

أخيرًا، أردت أن أشكرهم يا جماهير السيتي، أشكرهم لأنكم جعلتموني أشعر بأنني جزء من العائلة منذ اليوم الأول، ومنحتموني الثقة في كل مرة أدخل فيها إلى أرض الملعب مرتديًا هذا القميص، سأكون ممتنًا إلى الأبد لدعمكم وحبكم، اليوم سأرحل ولكني لن أنساكم أبدًا.

أتمنى التوفيق للنادي في المستقبل، وحتى نلتقي مرة أخرى، شكرًا لكم على كل شيء".

رسالة رياض محرز

وكانت تقارير صحفية عن قد كشفت عن توصل الأهلي لاتفاق مع مانشستر سيتي على ضم رياض محرز مقابل 30 مليون يورو، بالإضافة إلى 5 ملايين يورو (إضافات)، فيم يحصل اللاعب على راتب سنوي قدره 29 مليون يورو.

وحقق رياض محرز مسيرة تاريخية في الملاعب الإنجليزية، منذ انتقاله إلى صفوف ليستر سيتي، الذي قاده للفوز بلقب دوري الدرجة الأولى "شامبيونشيب"، ثم التتويج الإعجازي بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز بموسم 2015-2016.

وفي 2018، انتقل رياض محرز إلى صفوف مانشستر سيتي والذي توج معه بـ4 ألقاب في الدوري الإنجليزي ولقبين في كأس الاتحاد ودوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في تاريخ السماوي.

ولعب رياض محرز دورًا في تتويج منتخب الجزائر بلقب كأس أمم إفريقيا 2019 بمصر كما توج بجائزة أفضل لاعب في إفريقيا لعام 2016.

تابع آخر أخبار كأس الملك سلمان للأندية العربية

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

رسالة محرز لجوارديولا قبل الرحيل المنتظر إلى الأهلي

رسميا.. الأهلي يضم رياض محرز من مانشستر سيتي

حمل تطبيق سعودي الآن