موعد خطاب وداع مبابي.. صحيفة إسبانية تكشف عن تفاصيل مثيرة

تاريخ النشر: 27/07/2023
803
منذ سنة
موعد خطاب وداع مبابي.. صحيفة إسبانية تكشف عن تفاصيل مثيرة

يستمر الحديث عن كيليان مبابي نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، بعد التطورات الأخيرة حول تجهيزه رسالة وداع قبل انتقاله لريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأصدر باريس سان جيرمان قرارًا باستبعاد مبابي من المعسكر التحضيري في اليابان، حيث قامت الإدارة بعرضه للبيع خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويسعى باريس سان جيرمان، للاستفادة من مبابي ماليًا قبل مغادرته مجانًا الصيف المقبل، خاصة مع قراره عدم تمديد عقده حتى صيف عام 2025.

تابع كل أخبار كيليان مبابي عبر "سعودي سبورت"

خطاب مبابي للجماهير: 

كشفت شبكة "PSG COMMUNITY" التابعة للنادي الباريسي، بأن مبابي أعد خطاب وداعي لجماهير باريس سان جيرمان، حال مغادرته للفريق هذا الصيف.

وقالت الشبكة، بشأن جزء من نص مبابي الوداعي: "أردت حقًا البقاء في باريس سان جيرمان، كانت أمنيتي، لكنهم حذروني من المشاكل المالية التي قد يواجهها النادي في رحيلي مجانا الصيف المقبل".

ومن المتوقع أن يضيف مبابي في خطابه: "وافقت أخيرًا على المغادرة، حتى لا أضع باريس سان جيرمان في مأزق".

تابع كل أخبار باريس سان جيرمان عبر "سعودي سبورت"

وقالت صحيفة "ديفنسا سنترال" الإسبانية، أن في الفترة من 1 إلى 10 أغسطس من نفس الشهر، سيتم الإعلان عن هذه الرسالة التي كتبها كيليان مبابي قبل مغادرة باريس سان جيرمان.

أرقام مبابي مع باريس سان جيرمان

ولعب مبابي لباريس سان جيرمان 260 مباراة في مختلف البطولات منذ صيف 2018، سجل خلالها 212 هدفًا، وتوج بـ4 بطولات للدوري الفرنسي، كما فاز بكأس فرنسا مرتين، وحصل على السوبر الفرنسي في 3 مناسبات.

كما توج مبابي بلقب كأس الرابطة مرة واحدة، بينما سجلت فترته السابقة بطولتين كبيرتين مع المنتخب بعد التتوج بكأس العالم 2018، ودوري الأمم الأوروبية 2021.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

اقرأ أيضا

تطور عاجل في مفاوضات النصر مع ساديو ماني.. ماذا حدث؟

الهلال يستهدف التعاقد مع سفاح نابولي بعد فشل صفقة مبابي

حمل تطبيق سعودي الآن