مانشستر سيتي يحسم توقيع ساديو ماني للنصر.. تفاصيل جديدة

تاريخ النشر: 26/07/2023
1120
منذ سنة
مانشستر سيتي يحسم توقيع ساديو ماني للنصر.. تفاصيل جديدة

أصبح الدولي السنغالي ساديو ماني، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونيخ الألماني، على بعد خطوات من الانتقال إلى صفوف النصر، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وذكر الإعلامي الرياضي علي العنزي، أن اليوم "الأربعاء" سيشهد اجتماعًا حاسمًا بين إدارة نادي النصر، وممثلي اللاعب ساديو ماني، وناديه، بعد انتهاء مباراة بايرن ميونيخ ومانشستر سيتي، وسيكون الاجتماع حاسمًا بشأن مستقبل المهاجم السنغالي.

ومن المقرر أن يلتقي بايرن ميونيخ الألماني بنظيره مانشستر سيتي الإنجليزي، في الواحدة والنصف ظهر اليوم "الأربعاء"، على الملعب الوطني الأولمبي، في مباراة ودية تجمع بين الفريقين، في إطار الاستعداد للموسم الرياضي الجديد "2023-2024".

وكشفت تقارير إعلامية عن تفاصيل العقد المرتقب بين نادي النصر وساديو ماني، حال إتمام التعاقد، حيث يمتد العقد حتى عام 2026، مقابل حصول ماني على راتب سنوي قدره 25 مليون يورو.

ورغم ارتباط ساديو ماني بعقد مع بايرن ميونيخ حتى يونيو 2025، إلا أن النادي البافاري يفكر بشكل جدي في الاستغناء عن خدمات اللاعب الذي لم يقدم الآداء المرجو منه في أول مواسمه مع بطل الدوري الألماني.

ويستعد النصر للموسم الرياضي الجديد "2023-2024"، الذي يشهد مشاركة العالمي في مسابقات "دوري روشن السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين، كأس السوبر السعودي، ملحق دوري أبطال آسيا، كأس الملك سلمان للأندية العربية".

تابع آخر أخبار كأس الملك سلمان للأندية العربية

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

بايرن ميونيخ يعجل انتقال ساديو ماني إلى الدوري السعودي

النصر يتخذ قرارا نهائيا تجاه صفقة ماني.. مهلة محددة وعرض خيالي

حمل تطبيق سعودي الآن