الهلال المرعب.. كيف يفكر خيسوس في رحلة الزعيم مع كأس العرب؟

تاريخ النشر: 25/07/2023
289
منذ سنة
الهلال المرعب.. كيف يفكر خيسوس في رحلة الزعيم مع كأس العرب؟

مع بدء العد التنازلي لانطلاقة بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية في المملكة العربية السعودية، تترقب جماهير الزعيم انطلاقة رحلة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال في البطولة بحثا عن حصد اللقب الكبير وافتتاح ولايته الثانية مع خورخي خيسوس المدير الفني بكل قوة استعدادا لدوري روشن السعودي لموسم 2023-2024.

ويبحث خورخي خيسوس مدرب الهلال عن تقديم كرة قدم جميلة ومرعبة رفقة الزعيم متنوع فيها الجانب التكتيكي للاعبيه في إجادة أكثر من طريقة لعب واستعادة عنصر الاستحواذ مجددا لصالح فريقه في المباريات خلال الموسم المقبل .

طريقة الهلال.. 4-3-3 

استقر خورخي خيسوس مدرب الهلال على اللعب بطريقة قمية 4-3-3 والمفضلة لدى المدرب البرتغالي في مباريات الزعيم المقبلة التي يمكن لها التحول إلى 4-2-1-3 وفقا لسير الأحداث ووفقا لأداء لاعبيه في المباريات التي تنتظر الهلال مستقبلا.

وسط الهلال.. قوة ضاربة

استقر خورخي خيسوس على اللعب بمثلث وسط قوي في تشكيلة الهلال من صفقاته الجديدة وتحديدا الثنائي المميز روبن نيفيز وسيرجي سافيتش نجمي الوسط اللذين كلفا الهلال ميزانية مالية ضخمة ومنحهما حرية هجومية كبرى في التشكيلة.

مهاجم الهلال.. عودة الرقم 9

ينوي خورخي خيسوس مدرب الهلال الرهان على تثبيت رأس حربة صريح في تشكيلته وهو الدور الذي يلعبه حاليا عبدالله الحمدان المهاجم الشاب لحين التعاقد مع رأس حربة أوروبي وتحديدا ميتروفيتش مهاجم فولهام الإنجليزي والمهاجم الأساسي في أجندة تعاقدات المدرب خورخي خيسوس في تشكيلة الهلال.

اقرأ أيضا

باريس في ورطة بسبب استمرار مبابي.. الخليفي يستنجد بالهلال

رد عاجل من مبابي على عرض الهلال الخرافي.. صدمة في باريس

حمل تطبيق سعودي الآن