يوفنتوس يحرم النصر والهلال من صفقة مدوية.. أنهى الاتفاق

تاريخ النشر: 25/07/2023
285
منذ 9 شهور
يوفنتوس يحرم النصر والهلال من صفقة مدوية.. أنهى الاتفاق

يستمر الحديث عن مستقبل النجم الإيفواري، فرانك كيسي، مع نادي برشلونة الإسباني، وإمكانية رحيله وانتقاله إلى يوفنتوس الإيطالي هذا الصيف.

وانضم الدولي الإيفواري فرانك كيسي الذي يبلغ من العمر 26 عامًا، مجانًا إلى برشلونة في مطلع الموسم الماضي، بعد أن انتهى عفده مع ميلان، رافضًا التجديد والاستمرار.

وارتبط اسم كيسي بنادي النصر خلال الميركاتو الصيفي الجاري، حيث يبحث العالمي عن تدعيم صفوفه بشكل قوي من أجل المنافسة بقوة على جميع الألقاب.

تابع كل أخبار برشلونة عبر "سعودي سبورت"

يذكر أن نادي الهلال كان أبرز المهتمين أيضًا لضم فرانك كيسي، حيث تواجد وفد من النادى في الأسبوع الماضي من أجل التفاوض لضم اللاعب، إلا أن اللاعب لم يرد علي العرض.

يوفنتوس ينهي صفقة كيسي

ووفقًا لصحيفة "لا ستامبا" الإيطالية اليوم الثلاثاء، فإن نادي يوفنتوس توصل إلى اتفاق مع برشلونة الإسباني بشأن التعاقد مع كيسي، حيث الاتفاق ينص على إعارة لمدة عام مع إلزامية الشراء النهائي.

تابع كل أخبار يوفنتوس عبر "سعودي سبورت"

وأشارت إلى أن كريستيانو جيونتولي مدير يوفنتوس، جاهز الآن للإسراع ومحاولة إبرام اتفاق مع لاعب خط الوسط الإيفواري  الذي يفكر بجدية في الانتقال إلى السيدة العجوز.

وشارك اللاعب الايفواري في 43 مباراة في مختلف البطولات الموسم الماضي مع برشلونة، حيث سجل 3 أهداف وفاز ببطولتي الدورى وكأس السوبر مع البلوجرانا.

اقرأ أيضا

عرض خرافي من إنتر ميامي لتحقيق حلم ميسي.. برشلونة الأمريكي

خطة الهلال من أجل ليفاندوفسكي.. موعد حسم الصفقة مع برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن