مبابي في الهلال|3 عقبات تهدد الصفقة الأسطورية ..التفاصيل كاملة

تاريخ النشر: 24/07/2023
225
منذ 9 شهور
مبابي في الهلال|3 عقبات تهدد الصفقة الأسطورية ..التفاصيل كاملة

فجر الحساب الرسمي لقنوات بي إن سبورتس قنبلة من العيار الثقيل بإعلان نادي باريس سان جيرمان الفرنسي تلقيه عرضا رسميا قياسيا من نادي سعودي للتعاقد مع كيليان مبابي قائد منتخب فرنسا ونجم باريس سان جيرمان في الميركاتو الصيفي الجاري .

مبابي في الهلال|3 عقبات تهدد الصفقة الأسطورية ..التفاصيل كاملة

ويمثل هذا الإعلان هو الأول من نوعه من داخل النادي الفرنسي بشأن الأنباء التي ترددت قبل أيام عن تخطيط نادي الهلال في التعاقد مع كيليان مبابي من أجل ضمه والفوز بخدمات اللاعب الكبير في الموسم المقبل استعدادا لدوري روشن السعودي .

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت من هنا.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة من هنا عبر سعودي سبورت.

ولايزال تعاقد الهلال مع كيليان مبابي رغم توفير الميزانية المالية المطلوبة لصفقة ضم أفضل لاعب كرة في العالم حاليا صعبا في ظل وجود 3 عقبات يحتاج معها الهلال لتلافيها سريعا من أجل الفوز بصفقة التعاقد مع كيليان مبابي في الميركاتو الصيفي .

1.. الهلال ينافس كبرى أندية أوروبا

أول العقبات في صفقة تعاقد الهلال مع كيليان مبابي تتمثل في وجود أندية أخرى تسعى إلى ضم النجم الفرنسي مثل مانشستر يونايتد وليفربول الإنجليزيين وبرشلونة الإسباني وإنتر الإيطالي التي أبدت اهتماما بضم كيليان مبابي بشكل رسمي وفقا لتسريبات مصدر خاص لشبكة بي إن سبورتس في الساعات الأخيرة .

2.. مبابي يريد الابتعاد عن الهلال مؤقتا

يضع كيليان مبابي في عقبة ثانية في أولوياته الانتقال إلى ريال مدريد الإسباني رغم عدم تقديم الأخير عرضا رسميا لضمه من باريس سان جيرمان الفرنسي حتى الأن وتخطيطه للتعاقد مع اللاعب في الموسم المقبل مع نهاية تعاقده مجانا، فيما يضغط مبابي على الريال لتقديم عرضه الرسمي لانتقاله إلى النادي الملكي .

3.. الأسرة وتدخلات عائلة مبابي

تميل عائلة كيليان مبابي كثيرا للبقاء في أوروبا، وهو ما يمثل ورقة ضغط كبرى على اللاعب الفرنسي الكبير، ومحاولات الهلال ضمه إلى صفوفه في صفقة إن تمت ستكون هي الأكبر على الإطلاق في تاريخ نادي الهلال عبر كل العصور لما يملك مبابي من امكانيات فنية فذة كان أخرها حصوله على لقب هداف كأس العالم .

اقرأ أيضا

القنبلة من الأهلي والزلزال في مصر.. خطف فيتوريا يربك الجميع

روي فيتوريا يوافق على تدريب الأهلي بشرط وحيد

حمل تطبيق سعودي الآن