برشلونة يكرر "برنامج ميسي" البدني مع نجم الفريق بأمر من تشافي

تاريخ النشر: 24/07/2023
390
منذ 9 شهور
برشلونة يكرر برنامج ميسي  البدني مع نجم الفريق بأمر من تشافي

كشفت تقارير صحفية، عن خطة وضعتها إدارة نادي برشلونة الإسباني، بشأن لاعب وسط الفريق بيدري جونزاليس، وذلك بأمر مباشر من تشافي هيرنانديز المدير الفني للبارسا.

وكان بيدري، الحائز على لقب الجولدن بوي عام 2021، قد غاب عن لقاءات برشلونة الحاسمة في الموسم الماضي، بعد الإصابة التي تعرض لها في فبراير الماضى، أمام مانشستر يونايتد، ضمن مباريات الدوري الأوروبي، إلا أنه عاد للظهور من جديد بشكل أفضل خلال بداية التحضيرات استعدادًا للموسم الجديد.

خطة سحرية برشلونة من أجل بيدري

كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن فريق برشلونة قد وضح خطة من أجل الحفاظ على بيدري، خاصة بعد الإصابات التي تكررت معه في أخر موسمين، معتمدة على القوة البدنية التي كان يفتقر إليها اللاعب، حيث نجح بالفعل في الحصول على زيادة سبعة كيلوجرامات في كتلة العضلات. 

وخلال فترة العطلة، استأجر بيدري فيلا مجهزة للقيام بأعمال بدنية، حيث يتواجد بها صالة رياضية مجهزة بأحدث الأجهزة للإعداد البدني، وعمد لاعب الوسط الإسباني إلى تمارين مزدوجة، في مدينة تينيرفي الإسبانية.

إضافة إلى ذلك، سيتم الاعتماد على العامل الغذائي لبيدري، الأمر الذي سبق وأن حدث مع نجم الفريق السابق، الأرجنتيني ليونيل ميسي، حيث جاءت النتائج مبهرة مع اللاعب حينها.

ومن المؤكد أن يكون تعاقد البارسا مع الألماني إلكاي جندوجان مفيدًا لبيدري، خاصة في النواحي الخططية، حيث سيتم الاعتماد على كلا اللاعبين في منتصف الملعب بشكل متوازن، مما يتيح الأفضلية للفريق، وأيضا الراحة البدنية للشاب الإسباني الذي يقوم بأدوار متنوعة ومرهقة بدنيًا.

وصرح بيدري من قبل أنه جاهز للتحدي، حيث يسعي إلى إحراز 10 أهداف على أقل تقدير في الموسم المقبل، خاصة أنه لم ينجح في فعل ذلك الأمر الموسم الماضي نظرًا لإصاباته.

اقرأ أيضا

برشلونة يحرم النصر من صفقة مدوية.. العالمي في ورطة

إلغاء لقاء برشلونة وأرسنال بسبب الفيروس؟.. تطورت مثيرة

حمل تطبيق سعودي الآن