استبعاد مبابي من دوري أبطال أوروبا.. "هل يتحرك الهلال قريبا؟"

تاريخ النشر: 22/07/2023
614
منذ سنة
استبعاد مبابي من دوري أبطال أوروبا.. هل يتحرك الهلال قريبا؟

يبدو أن باريس سان جيرمان مستعد لتصعيد أزمته مع المهاجم كيليان مبابي، في ظل قرار اللاعب بعدم مغادرة الفريق الصيف، والرحيل مجانا في 2024 لريال مدريد.

وكان كيليان مبابي قد هاجم إدارة باريس سان جيرمان، حيث وصف النادي بـ "المنقسم" والجاذب للألسنة المسيئة والتي تتسبب بشكل مباشر في تدمير الفريق.

ويسعى باريس سان جيرمان، للاستفادة من مبابي ماليا قبل مغادرته مجانا الصيف المقبل، خاصة مع قراره عدم تمديد عقده حتى صيف عام 2025.

تابع كل أخبار الميركاتو الصيفي عبر "سعودي سبورت"

وتم استبعاد كيليان مبابي من رحلة باريس سان جيرمان لليابان، لخوض المعسكر الإعدادي للموسم المقبل، بناء على رفض اللاعب الرحيل هذا الصيف.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ويحاول باريس سان جيرمان التخلص من مبابي قبل نهاية شهر يوليو الجاري، خاصة أنه سيمنحه وقتها مبلغ 30 مليون يورو، من قيمة بند الولاء البالغ قيمته 90 مليون يورو.

تابع كل أخبار باريس سان جيرمان عبر "سعودي سبورت"

مبابي خارج قائمة دوري الأبطال: 

كشف الصحفي الفرنسي "بن جاكوبس"، أن باريس سان جيرمان مستعد لاستبعاد كيليان مبابي من قائمة الفريق من قائمة دوري أبطال أوروبا، حال واصل رغبته في الاستمرار.

ويتوقع باريس سان جيرمان من الهلال تقديم عرض رسمي لشراء كيليان مبابي، حيث من المتوقع أن يقدم الزعيم عرضا بقيمة 200 مليون يورو.

وقد يصل عرض الهلال أيضا لمبلغ 250 مليون يورو، في صفقة هي الأغلى في التاريخ متفوقا على قيمة انتقال نيمار من برشلونة لباريس سان جيرمان.

الجدير بالذكر، أن كيليان مبابي التقى مع ناصر الخليفي على أثر الحرب الكلامية التي جمعت بين الطرفين خلال الفترة الماضية، بسبب رفضه تجديد عقده، الأسبوع الماضي قبل السفر لليابان.

اقرأ أيضا

الهلال يفاجئ العالم.. ماذا لو ضم مبابي بعد قرار باريس سان جيرمان؟

تشيلسي يزاحم الهلال وريال مدريد على ضم مبابي.. العقود تجهز

حمل تطبيق سعودي الآن