بايرن ميونخ ينافس الاتحاد على نجم ليفربول.. "حلم العميد في خطر"

تاريخ النشر: 22/07/2023
383
منذ 9 شهور
بايرن ميونخ ينافس الاتحاد على نجم ليفربول.. حلم العميد في خطر

يبدو أن نادي الاتحاد سيواجه منافسة قوية من جانب نظيره بايرن ميونخ الألماني، للتعاقد مع صفقة مميزة من صفوف ليفربول الإنجليزي، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

واقتحمت إدارة بايرن ميونخ صراع المنافسة مع الاتحاد، على ضم لاعب الوسط البرازيلي فابينيو تافاريس، نجم ليفربول، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

بايرن ميونخ ينافس الاتحاد على ضم فابينيو

وبحسب ما ذكرته شبكة "سكاي سبورتس"، فإن مدرب الفريق البافاري، توماس توخيل، طالب إدارة البايرن بضرورة ضم البرازيلي في الصيف الحالي، لتعزيز خط وسط الفريق بالموسم الجديد.

ويدرك البايرن أن هناك مفاوضات من جانب الاتحاد مع فابينيو، ويريد ليفربول حسم الاتفاق قريبًا، ومن ثم يراقب النادي الألماني مصير اللاعب البرازيلي عن كثب، تحسبًا لفشل انتقاله إلى العميد، حيث تتناسب قدرات اللاعب مع احتياجات البافاري.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

فابينيو لديه عقدٍ مع ليفربول حتى صيف 2026، وخاض مع الفريق الذي يدربه يورجن كلوب 49 مباراة في كل المسابقات على مدار الموسم الماضي 2022/2023، وصنع خلالها هدفين.

وخلال مسيرته مع الريدز، لعب فابينيو 219 مباراة في مختلف المسابقات، سجل خلالها 10 أهداف وقدّم 11 تمريرة حاسمة، وينتهي عقده داخل ملعب "آنفيلد" في يونيو 2026.

 وأتم الاتحاد تعاقده خلال هذا الصيف مع كريم بنزيما ونجولو كانتي، وكان البرتغالي جواو فيليبي "جوتا" ثالث صفقات بطل الدوري السعودي على صعيد اللاعبين الأجانب.

اقرأ أيضا

سانتو يجبر الاتحاد على التحرك في الميركاتو من جديد !

منافسة شرسة بين الاتحاد والنصر على ضم جوهرة الوحدة

حمل تطبيق سعودي الآن