نجم نابولي يرفض راتبا ضخما ويدمر حلم الأهلي بضمه

تاريخ النشر: 21/07/2023
313
منذ 9 شهور
نجم نابولي يرفض راتبا ضخما ويدمر حلم الأهلي بضمه

رد النجم البولندي بيوتر زيلينسكي، متوسط ميدان فريق نابولي الإيطالي، على عرض الانضمام إلى النادي الأهلي، في سوق الانتقالات الصيفية الحالي.

وأتم الأهلي تعاقده رسميا مع البرازيلي روبرتو فيرمينو والسنغالي إدوارد ميندي، وأصبح الراقي على أعتاب ضم الجزائري رياض محرز من صفوف مانشستر سيتي.

ويحظى زيلنيسكي باهتمام عدة أندية خلال الميركاتو الحالي، أبرزها لاتسيو، خاصة بعد انتقال نجم الوسط الصربي سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش للهلال، بجانب اهتمام قوي من الأهلي.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

وعرض الأهلي على زيلينسكي راتبًا سنويًا قدره 12 مليون يورو، مع عقد لمدة 3 سنوات، لكن اللاعب يريد البقاء مع نابولي، وتمديد عقده الذي ينتهي في يونيو 2024، علمًا أن راتبه الحالي مع البارتينوبي يصل إلى 4.8 مليون يورو.

وقرر بيوتر زيلينسكي رفض عرض الأهلي لضمه رغم موقفه غير الواضح في نابولي، حيث يعرض نابولي الأخير مد عقد البولندي ولكن براتب مخفض عن الحالي (3.5 أو 3.2 مليون يورو).

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

ويعد لاتسيو أحد المهتمين بضم زيلينسكي لتعويض سيرجي سافيتش، وكان هناك بعض الاتصالات مع مدرب النسور، ماوريسيو ساري، لكن دي لورينتيس رئيس نابولي حدد مبلغ 30 مليونًا لبيع النجم البولندي، وهو ما رفضه النادي العاصمي.

ويواصل النادي الأهلي ترتيب صفوف الفريق الأول، استعدادا للموسم الجديد 2023/2024، من خلال إبرام صفقات قوية، مع التخلص من اللاعبين غير المرغوب بهم.

وفي سياق متصل، فإن الراقي حول اهتمامه في الساعات الماضية للتعاقد مع مدرب فولهام، البرتغالي ماركو سيلفا، الذي لديه شرط جزائي بقيمة 6 ملايين جنيه إسترليني. 

اقرأ أيضا

سباليتي يكشف سر رفض عرض الأهلي

رسالة غامضة.. كلمات قاسية تنذر بكارثة في الأهلي

حمل تطبيق سعودي الآن