ماني في البرتغال.. النصر على وشك التوقيع مع نجم بايرن ميونخ

تاريخ النشر: 20/07/2023
505
منذ 9 شهور
ماني في البرتغال.. النصر على وشك التوقيع مع نجم بايرن ميونخ

يبدو أن نادي النصر، على وشك التعاقد مع الجناح الدولي السنغالي ساديو ماني، بموافقة العملاق الألماني بايرن ميونخ، وباتت الصفقة على بعد خطوة واحدة بحسب آخر التطورات. 

وأكد الصحفي الموثوق بن جاكوبس، اليوم الخميس، أن النصر يواصل مباحثاته مع ساديو ماني، مشيرا إلى أن بايرن ميونخ يرغب في بيع اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. 

ولفت جاكوبس، النظر إلى تحول كبير في مسار الصفقة بعدما كان النجم السنغال في معظم أوقات الصيف يردد أنه يريد القتال من أجل مكانه مع العملاق البافاري الموسم المقبل، إلا أن الوقت الراهن تحول كبير. 

وأضاف الصحفي الموثوق: "الثقة المنخفضة في وقت سابق من هذا الصيف تحولت الآن إلى التفاؤل، النصر يرى ساديو ماني كأولوية قصوى، القرار النهائي حاليا في يد اللاعب،  ولا توجد مشاكل لدى إدارة بايرن ميونيخ في بيع النجم السنغالي". 

من جهة أخرى، أشارت صحيفة "thesun"، إلى نقطة غاية بالأهمية حيث تعتقد أن النصر أن لديه فرصة جيدة للتعاقد مع ماني، نظرا لأن اللاعب متواجد حاليا مع ناديه بايرن ميونخ في البرتغال. 

إذا تم إتمام الصفقة، فسيكون ماني صفقة رائعة للنصر، حيث سيشكل الجناح الأيسر السنغالي إضافة كبيرة لهجوم العالمي، وسيكون قادرًا على مساعدتهم على المنافسة على الألقاب وعلى رأسها دوري أبطال آسيا والدوري السعودي للمحترفين.

اقرأ أيضا

النصر يتراجع عن التعاقد مع صفقته المنتظرة.. مفاجأة مدوية

بالصور| فوفانا يظهر في مران النصر لأول مرة

حمل تطبيق سعودي الآن