الهلال يخسر ودية دينامو كييف.. "سافيتش يضيع الهدف الأول"

تاريخ النشر: 19/07/2023
2995
منذ سنة
الهلال يخسر ودية دينامو كييف.. سافيتش يضيع الهدف الأول

تلقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، خسارة أمام دينامو كييف الأوكراني، بنتيجة (0-1)، في المباراة الودية التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم "الأربعاء"، ضمن معسكر الهلال في النمسا، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد.

وأحرز بويال هدف دينامو كييف في مرمى الهلال، مبكرًا، في الدقيقة الخامسة من عمر المباراة.

وشارك المدير الفني للهلال، خورخي خيسوس، في ودية دينامو كييف، بتشكيل أساسي يضم (عبد الله المعيوف، سعود عبد الحميد، كاليدو كوليبالي، علي آل بليهي، ناصر الدوسري، روبن نيفيز، سيرجي سافيتش، أندري كاريلو، سالم الدوسري، ميشايل ديلجادو، عبد الله الحمدان).

وشهد اللقاء بعد اللقطات المثيرة، حيث كاد سافيتش أن يسجل هدفه الأول مع الهلال في الدقيقة 18، بكرة رأسية ارتطمت في القائم الأيمن، ليرد دينامو كييف في الدقيقة 20، بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، قبل أن ترتطم الكرة في العارضة.

وأثار البيروفي أندريه كاريلو قلق جماهير الهلال، بعد دخول الطاقم الطبي للاطمئنان على سلامته بعد معاناته من آلام في العين.

ويستعد الهلال للموسم الرياضي الجديد "2023-2024"، للمشاركة في مسابقات "دوري روشن السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين، كأس السوبر السعودي، دوري أبطال آسيا، كأس الملك سلمان للأندية العربية".

وكان الهلال قد استهل معسكر النمسا، بالفوز على نظيره فيلدين النمساوي بنتيجة (6-0)، ثم فاز الهلال على جوريكا السلوفيني بنتيجة (2-0)، وواصل تفوقه على ولفسبرجر النمساوي بنتيجة (2-1).

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

لم ييأس.. الهلال يجهز عرضا جديدا لضم لوكاكو

مالكوم إلى الهلال.. الكشف عن موعد الانضمام الرسمي

حمل تطبيق سعودي الآن