صحف السعودية| رونالدو يشيد بدوري روشن والهلال ينهي معسكر النمسا

تاريخ النشر: 18/07/2023
375
منذ سنة

اهتمت صحف السعودية الرياضية الصادرة صباح اليوم الثلاثاء، الموافق 18 يوليو 2023، بصفقات أندية دوري روشن، وتصريحات كريستيانو رونالدو لاعب النصر عن قوة دوري روشن، بالإضافة إلى اقتراب انتهاء معسكر نادي الهلال في النمسا.

ويقدم "سعودي سبورت" فيديوجرافيك يبرز من خلاله أهم أغلفة الصحف الرياضية الصادرة صباح اليوم الثلاثاء..

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

أغلفة الصحف السعودية الرياضية صباح اليوم

الشرق الأوسط

أكد البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب النصر، أن الدوري السعودي حاليا هو الأفضل عن نظيره الأميركي، لافتاً إلى أن الكرة الأوروبية وتحديداً الدوريات الوطنية فيها فقدت جودتها وقيمتها باستثناء الدوري الإنجليزي الذي يحافظ على ثباته وقوته ونفوذه.

الاقتصادية

أجل البرتغالي لويس كاسترو، مدرب النصر، البت في مصير الحارس الكولومبي دافيد أوسبينا، إلى حين خضوعه لعملية جراحية في مرفق اليد، ثم الإطلاع على التقرير الطبي لمعرفة المدة التي يحتاج إليها للعودة إلى الملاعب.

عكاظ

فتح النصر، خط مفاوضات مع الفرنسي موسى ديابي لاعب باير ليفركوزن الألماني، خاصة بعد تضاؤل فرصة حصوله على خدمات السنغالي ساديو ماني، لاعب بايرن ميونيخ، بعد رفع مطالبه المالية التي رفضها المفاوض النصراوي.

الرياضية

البولندي جيجوش كريتشوفياك، لاعب الشباب السابق، وقَّع رسميًّا لأبها، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

الجزيرة

وصل معسكر فريق الهلال الكروي الأول في النمسا إلى أمتاره الأخيرة، واقترب من نهايته، إذ لم يتبق منه سوى يومي الثلاثاء والأربعاء قبل أن يعود الفريق يوم الخميس إلى الرياض.

حمل تطبيق سعودي الآن