بعثة الأهلي تصل النمسا لتدشين المعسكر التحضيري لموسم 2023-2024

تاريخ النشر: 17/07/2023
263
منذ سنة
بعثة الأهلي تصل النمسا لتدشين المعسكر التحضيري لموسم 2023-2024

شهدت الساعات القليلة الماضية، وصول بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى النمسا، من أجل تدشين المعسكر التحضيري، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2023/2024.

النادي الأهلي نجح في الصعود من جديد إلى دوري روشن للمحترفين، بعدما حقق لقب دوري يلو في الموسم المنقضي 2022/2023، تحت قيادة مدربه السابق، الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني. 

وصول بعثة الأهلي إلى النمسا

ونشر الحساب الرسمي للنادي الأهلي عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، صورًا توثق لحظة وصول بعثة النادي الأهلي إلى النمسا؛ حيث تواجد البرازيلي روبرتو فيرمينو، والسنغالي إدوارد ميندي، لاعبًا الراقي الجدد.

تابع أهم مباريات اليوم الإثنين من خلال سعودي سبورت

تابع كل أخبار سعودي سبورت على التيليغرام من هنا

وكشف النادي الأهلي؛ أمس الأحد، عن قائمة الفريق الأول لكرة القدم المغادرة إلى دولة النمسا للدخول في معسكر خارجي مغلق استعداداً للموسم الكروي الجديد 2023-2024.

وشهدت قائمة الأهلي غياب اسم الهداف الدولي السوري عمر السومة، حيث تقرر رحيله بشكل رسمي، وبات اللاعب قريبا من العربي القطري، بينما تواجد فيرمينو وميندي.

وكان الفريق الأهلاوي قد عزز صفوف الفريق الأول بالتعاقد مع النجم البرازيلي فيرمينيو، والحارس السنغالي إدوارد ميندي، إضافة إلى الثلاثي المحلي عبدالله عطيف، وسميحان النابت، وفهد الرشيدي.

اقرأ أيضا

الاتفاق تم.. الأهلي يشعل الميركاتو ويحسم تعاقده مع رياض محرز

الأهلي يترك السومة.. 3 أسرار خطيرة وراء القرار في الراقي

حمل تطبيق سعودي الآن