ميسي في حفل تقديمه مع إنتر ميامي: "سعيد جدا وأريد التدريب فورا"

تاريخ النشر: 17/07/2023
99
منذ 9 شهور
ميسي في حفل تقديمه مع إنتر ميامي: سعيد جدا وأريد التدريب فورا

قدم نادي إنتر ميامي الأمريكي لاعبه الجديد الأرجنتيني ليونيل ميسي في حفل عالمي حضره الآلاف من المشجعين.

وكان نادي إنتر ميامي الأمريكي، قد نشر عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، مراسم التوقيع بشكل رسمي مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، في صفقة مجانية بعد انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي.

ميسي سعيد بانضمامه لإنتر ميامي 

ونشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، تصريحات الأسطورة الأرجنتينية في حفل تقديمه، حيث قال : "شكراً للجميع، أنا سعيد بتواجدي في ميامي، أنا أشعر بالسعادة منذ وصولي.. أريد أن أشكر ديفيد بيكهام وجوزيه ماس، لقد جعلوا كل شيء سهلاً منذ البداية".

وتابع ميسي : "أريد حقًا أن أبدأ التدريب والمنافسة، أريد أن أفوز لكي يواصل النادي النمو، أتمنى أن تنضموا إلينا كما فعلنا منذ بداية الموسم. أشكر زملائي الجدد على الترحيب.. أنا سعيد جدًا".

ورد بيكهام علي كلمات القائد المتوج بكأس العالم فيفا قطر 2022 مع منتخب التانجو، معربا عن سعادته بانضمام ميسي موضحا أنه كان حلم وتحقق وهو مشاهدة النجم الأرجنتيني في إنتر ميامي.

واختتم بيكهام تصريحاته قائلا : "ليو ، نحن فخورون جدًا باختيارك هذا النادي للمرحلة التالية من مسيرتك.. مرحبًا بك في العائلة .. نحن أيضًا فخورون جدًا بانضمام بوسكيتس أيضا، أحد أفضل اللاعبين في مركز خط الوسط بهذا الجيل ". 

اقرأ أيضا

ماذا قال بيكهام عن توقيع ناديه مع ليونيل ميسي؟.. حلم أصبح حقيقة

رونالدو محط أنظار ميسي الجديد.. أريد أن أكون مثله

حمل تطبيق سعودي الآن