أندريه كوري: فيتور روكي أفضل من نجم ريال مدريد

تاريخ النشر: 16/07/2023
238
منذ 10 شهر
أندريه كوري: فيتور روكي أفضل من نجم ريال مدريد

أعلن نادي برشلونة الإسباني يوم الأربعاء الماضي، عن التعاقد بشكل رسمي مع المهاجم الشاب، فيتور روكي، قادمًا من نادي أتليتيكو باراناينسي البرازيلي.

وحسم البرتغالي ديكو المدير الرياضي الجديد لبرشلونة، الصفقة للنادي الكتالوني، بفضل علاقاته في البرازيل، ليكون مستقبل هجوم البلاوجرانا.

ويأتي تعاقد برشلونة مع فيتور روكي، بعد فشله في الأشهر الماضية في ضم مواطنه الشاب أندريك الذي انتقل لريال مدريد بالفعل، بداية من صيف 2024.

وسبق برشلونة بعدة أشهر، الغريم التقليدي ريال مدريد بإعلان التعاقد مع البرازيلي الشاب أندريك في صفقة بلغت قيمتها أيضا نحو 40 مليون يورو، قادما من نادي بالميراس.

روكي: فيتور روكي أفضل من إندريك

وأوضح وكيل أعمال النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا السابق، أندريه كوري، أن موكله والمنضم حديثًا إلى نادي برشلونة، فيتور روكي، أفضل من مهاجم ريال مدريد، إندريك.

وصرح أندريه كوري في تصريحات نقلتها صحيفة "سبورت" الإسبانية، قائلًا: "فيتور روكي بدأ بتلقي دروس في اللغة الكتالونية، ويريد أن يتحدث اللغة الكاتالونية والإسبانية".

وأضاف: "أعتقد أن نادي برشلونة أبرم صفقة جيدة للغاية بالتعاقد مع فيتور، وبرأيي روكي أفضل من إندريك".

تفاصيل عقد روكي مع برشلونة

اتفق برشلونة مع أتلتيكو بارانيسي على ضم فيتور روكي هذا الصيف، مقابل 55 مليون يورو، بواقع 30 مليون يورو قيمة ثابتة للصفقة، بالإضافة لـ20 مليون متغيرات، و5 مليون يورو متعلقة بفوز اللاعب بجائزة الكرة الذهبية.

ووقع فيتور روكي مع برشلونة عقدًا حتى موسم 2030/31، مع شرط جزائي في عقده تبلغ قيمته 500 مليون يورو.

وسيسدد برشلونة قيمة صفقة فيتور روكي على مدة زمنية تصل لـ 4 سنوات، حيث وافق النادي البرازيلي على سداد قيمة الصفقة خلال تلك الفترة.

اقرأ أيضا

روكي يوقع أخيرا لبرشلونة.. التفاصيل الكاملة للصفقة الكبرى

موعد انضمام فيتور روكي لبرشلونة؟.. مفأجاة

حمل تطبيق سعودي الآن