ميركاتو الاتحاد| تطورات صفقة فابينيو ورحيل طارق حامد

تاريخ النشر: 16/07/2023
217
منذ سنة
ميركاتو الاتحاد| تطورات صفقة فابينيو ورحيل طارق حامد

يواصل نادي الاتحاد، تحركاته لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم خلال الموسم الرياضي الجديد "2023-2024"، بالعديد من الصفقات النارية، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأشعل نادي الاتحاد سوق الميركاتو، بتعاقده رسميًا مع الثنائي الفرنسي كريم بنزيما ونجولو كانتي، نجمي ريال مدريد الإسباني وتشيلسي الإنجليزي، لمدة 3 مواسم، حتى يونيو 2026.

ويستعد الاتحاد للموسم الرياضي الجديد، الذي يشهد مشاركة العميد في مسابقات "دوري روشن السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين، كأس السوبر السعودي، دوري أبطال آسيا، كأس الملك سلمان للأندية، كأس العالم للأندية".

وفيما يلي، يستعرض "سعودي سبورت" أحدث أخبار صفقات نادي الاتحاد خلال الـ 24 ساعة الماضية..

- قامت "ريبيكا تافاريس" زوجة نجم الوسط البرازيلي، فابينيو، بمتابعة حساب نادي الاتحاد الرسمي على موقع ”إنستجرام" في إشارة قوية إلى اقتراب اللاعب من الانضمام إلى العميد.

- قام لاعب الوسط الدولي المصري، طارق حامد، بإزالة اسم نادي الاتحاد من خانة السيرة الذاتية في حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" في إشارة إلى رحيله عن كتيبة النمور بالصيف الحالي.

- الاتحاد يقرب ليفربول من التعاقد مع نجم منتخب المغرب، سفيان أمرابط، متوسط ميدان فيورنتينا الإيطالي، ليكون خليفة للبرازيلي فابينيو، القريب من الانضمام إلى العميد.

حمل تطبيق سعودي الآن