تهكم نصراوي على جدول مباريات الهلال.. "معسكر خارجي وداخلي"

تاريخ النشر: 16/07/2023
1868
منذ سنة
تهكم نصراوي على جدول مباريات الهلال.. معسكر خارجي وداخلي

سلط الإعلامي الرياضي فلاح القحطاني، الضوء على ما سماه بـ"تجاوزات الصدف"، في توافق رزنامة الهلال بمسابقة الدوري السعودي للمحترفين مع مبارياته ببطولة كأس الملك سلمان للأندية "البطولة العربية". 

وينتظر "الزعيم الآسيوي"، في الموسم القادم، المشاركة في دوري روشن السعودي، وكأس الملك سلمان للأندية، وكأس خادم الحرمين الشريفين، وكأس السوبر السعودي، ودوري أبطال آسيا.

وأشار الإعلامي الرياضي فلاح القحطاني، إلى نقطة مثيرة في جدول مباريات الهلال الموسم المقبل، والذي ينطلق يوم 27 يوليو الجاري بمواجهة الأهلي الليبي، في الجولة الأولى بدور المجموعات لبطولة كأس الملك سلمان للأندية 2023. 

وكتب فلاح القحطاني: "الهلال يلعب الجولة الأولى من دوري روشن في أبها، وقبل انطلاق الدوري بيلعب البطولة العربية في أبها، يعني ما يحتاج يسافر للرياض". 

وأردف الإعلامي الرياضي حديثه عن الهلال ومباريات الموسم المقبل، قائلًا: "يخلص البطولة العربية، ويلعب أول مباراة في الدوري، وكأنه كان في معسكر داخلي بعد المعسكر الخارجي!". 

وبطريقة ساخرة، تهكم الإعلامي على رزنامة الهلال للموسم المقبل، قائلًا: "هذه تجاوزت الصدف والحظ أحيان تقول هذه بركة من السماء". 

تصريحات القحطاني، وجدت قبولًا لدى جماهير النصر التي طالبت بالابتعاد عن المجاملات، والانحياز لأندية على حساب الأخرى، ذلك أنه أمر لم يعد يتماشى مع التطور الكبير الذي تشهده الكرة السعودية، ولا يتناسب مع الزخم الكبير الذي ستشهده بطولة الدوري في الموسم المقبل، بعد استقدام أسماء عالمية، وصفقات من العيار الثقيل، للتنافس على ملاعب المملكة.

اقرأ أيضا

الهلال يزاحم الأهلي على ضم جناح برشلونة الهداف

الرابطة تتبرأ وتحرج الهلال أمام جماهير الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن