تطور عاجل يهدد صفقة النصر الجديدة.. أزمة تواجه كاسترو

تاريخ النشر: 16/07/2023
2947
منذ 10 شهر
تطور عاجل يهدد صفقة النصر الجديدة.. أزمة تواجه كاسترو

يبدو أن مجلس إدارة نادي النصر سيواجه صعوبة كبيرة في طريقه للتعاقد مع أحد الصفقات المطلوبة بقوة من جانب، لويس كاسترو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، في الميركاتو الصيفي الحالي.

ونوهت العديد من التقارير في الأيام الماضية إلى أن نادي النصر يستمر في محاولاته للتعاقد مع نجم وسط فريق بورتو،  أوتافيو إدميسلون دا سيلفا، رغم صعوبة المفاوضات مع إدارة النادي البرتغالي.

بورتو يحصن أوتافيو من أطماع النصر

ويفكر نادي النصر في الانسحاب من المفاوضات مع أوتافيو؛ وذلك لعدم قدرة العالمي على دفع الشرط الجزائي في عقد اللاعب مع ناديه، وأشارت إلى أن المفاوضات الأولية لم تكن إيجابية مع بورتو.

تابع أهم مباريات اليوم الأحد من خلال سعودي سبورت

تابع كل أخبار سعودي سبورت على التيليغرام من هنا

وبحسب ما ذكرته صحيفة "أبولا" البرتغالية فإن بورتو يسعى للمماطلة في المفاوضات حتى يوم 15 يوليو الجاري؛ كي يرتفع الشرط الجزائي للاعب، الذي ينتهي عقده في يونيو 2025.

وتقدر قيمة الشرط الجزائي الحالي في عقد أوتافيو بـ40 مليون يورو حتى 15 من الشهر الحالي، وبعدها سيرتفع الرقم إلى 60 مليون يورو.

ويُعتبر أوتافيو أحد الأعمدة الأساسية في بورتو، وكان خامس أكثر اللاعبين استخدامًا من جانب المدرب خلال الموسم الماضي 2022-23، وحصل على لقب أفضل لاعب في الدوري البرتغالي.

ولعب أوتافيو 44 مباراة بكل المسابقات في الموسم الماضي، وأحرز 7 أهداف، وقدّم 13 تمريرة حاسمة، علمًا أنه سجل 3 أهداف خلال 14 مباراة دولية لعبها برفقة المنتخب البرتغالي.

ونجح النصر خلال هذا الصيف في ضم الدولي الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، لاعب وسط نادي إنتر ميلان الإيطالي، كما سبق للعالمي وأن تعاقد مع الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو.

اقرأ أيضا

تعرف على موعد ديربي الهلال والنصر.. مواجهات نارية

النصر يهزم الأهلي ويقترب من حسم صفقة الموسم

حمل تطبيق سعودي الآن