كلوب يقرب الاتحاد من ضم نجم ليفربول.. تطورات خطيرة

تاريخ النشر: 15/07/2023
390
منذ سنة
كلوب يقرب الاتحاد من ضم نجم ليفربول.. تطورات خطيرة

يستمر نادي الاتحاد في مساعيه للتعاقد مع البرازيلي فابينيو، نجم وسط ليفربول الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، استعدادًا للموسم الجديد 2023/2024.

وقررت إدارة الاتحاد، فتح باب المحادثات مع نجم ليفربول فابينيو، بعد رفض لاعب الوسط الفرنسي الآخر، بول بوجبا، نجم يوفنتوس الإيطالي، العرض الاتحادي في الصيفية.

قرار كلوب يقرب الاتحاد من ضم فابينيو

وبحسب ما ذكرته تقارير إنجليزية، فإن ليفربول أعلن عدم مغادرة البرازيلي"فابينيو" مع الفريق إلى ألمانيا، وأبدى مدرب الريدز، يورجن كلوب، تفهمه لقرار اللاعب، ولكنه سيوافق على خطوة الرحيل حال تم ضم البديل.

ويأتي سبب عدم سفر فابينيو مع ليفربول للمعسكر بسبب مفاوضات الاتحاد السعودي والتي تستمر مؤخرًا مع ليفربول، وقد صارت متقدمة وقريبة من الإتمام، نظير مبلغ ضخم بقيمة 40 مليون يورو، مع عقد لمدة 3 سنوات.

وشارك فابينيو مع ليفربول في 49 مباراة، خلال موسم 2022-2023، في مسابقات "الدوري الإنجليزي الممتاز، دوري أبطال أوروبا، كأس الاتحاد الإنجليزي، الدرع الخيرية، كأس الرابطة"، وصنع تمريرتين حاسمتين في الدوري.

ويستعد الاتحاد للموسم الرياضي الجديد "2023-2024"، الذي يشهد مشاركة العميد في مسابقات "دوري روشن السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين، كأس السوبر السعودي، دوري أبطال آسيا، كأس الملك سلمان للأندية العربية، كأس العالم للأندية".

اقرأ أيضا

الاتحاد يغري فابينيو بـعرض ضخم للرحيل عن ليفربول

"لن تسير وحدك يا فابينيو".. الموت يغيب والد نجم ليفربول

حمل تطبيق سعودي الآن