ساديو ماني يشعل الجدل بـ"سيناريو متخبط".. الأهلي أم النصر؟

تاريخ النشر: 15/07/2023
256
منذ 10 شهر
ساديو ماني يشعل الجدل بـسيناريو متخبط.. الأهلي أم النصر؟

شهدت الساعات الماضية، حالة من الجدل، في ملف صفقة انتقال الدولي السنغالي ساديو ماني، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونيخ الألماني، إلى الدوري السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ودخل ناديا الأهلي والنصر في سباق التعاقد مع ساديو ماني، قائد منتخب السنغال، في فترة الانتقالات الصيفية، فيم تشير التقارير إلى اقتراب ماني من الرحيل عن صفوف بايرن ميونيخ.

ماني يرغب في الاستمرار مع بايرن ميونيخ

البداية كانت في موقف ساديو ماني، الذي أبدى رغبة في البقاء مع بايرن ميونيخ الألماني، رغبةً في إثبات نفسه مع العملاق البافاري، بعد موسم أول لم ينجح ماني خلاله في تلبية تطلعات الجماهير، بعد مشاركته في 38 مباراة في مختلف المسابقات، سجل خلالها 12 هدفًا وصنع 6 تمريرات حاسمة.

وأثار ماني حالة من الجدل بعد ظهوره في السفارة السعودية بالسنغال، حول نية اللاعب في الانتقال إلى دوري روشن، قبل أن يكشف محامي اللاعب بأن تواجده في السفارة من أجل استخراج تأشيرة سفر، لأنه ينوي التوجه إلى مكة.

ساديو ماني

بايرن ميونيخ يمنح الضوء الأخضر لرحيل ماني

في المقابل، استقرت إدارة بايرن ميونيخ على إبلاغ ساديو ماني بالسماح له بالرحيل عن العملاق البافاري خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقررت إدارة بايرن ميونيخ، تحديد مبلغ 30 مليون يورو، من أجل الموافقة على بيع عقد ماني الذي يستمر حتى يونيو 2025.

الأهلي والنصر.. طرق مختلفة

وخلال الساعات الماضية، كشفت صحيفة "الرياضية" عن منح إدارة بايرن ميونيخ، لنظيرتها في النصر، الضوء الأخضر لبدء التفاوض على ضم السنغالي ساديو ماني في الصيفية.

في المقابل، ذكرت صحيفة "الشرق الأوسط" أن دخول الأهلي في مفاوضات ساديو ماني، حيث اجتمع أحد أعضاء فريق المفاوضين مع النجم السنغالي، ليرد اللاعب بعدم الممانعة في تمثيل الراقي بشكل رسمي، على أن تبدأ المفاوضات مع بايرن ميونيخ للموافقة على رحيله بشكل نهائي.

وتبلغ القيمة السوقية لساديو ماني، 25 مليون يورو، وفق موقع سوق اللاعبين العالمي "ترانسفير ماركت".

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

النصر يصارع نابولي على صفقة دفاعية سوبر من الدوري الألماني

بايرن ميونخ يساعد النصر في ضم ماني.. صدمة داخل الأهلي

حمل تطبيق سعودي الآن