صفقة الأحلام.. برشلونة يصعق الهلال بخطة شريرة لخطف برناردو سيلفا

تاريخ النشر: 15/07/2023
547
منذ سنة
صفقة الأحلام.. برشلونة يصعق الهلال بخطة شريرة لخطف برناردو سيلفا

يخطط برشلونة الإسباني، لتفجير مفاجأة من العيار الثقيل هذا الصيف بالتعاقد مع النجم البرتغالي برناردو سيلفا، جناح مانشستر سيتي الإنجليزي.

ويصر تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة على إدارة فريقه بضرورة التعاقد مع برناردو سيلفا، هذا الصيف، خاصة مع فشل ضم ليونيل ميسي.

وارتبط برناردو سيلفا طوال الفترة الماضية، بالانتقال لبرشلونة الإسباني أو باريس سان جيرمان الفرنسي، بالإضافة للهلال الذي قدم له أكثر من عرض رسمي.

ورفض برناردو سيلفا في الصيف الماضي، الانتقال لباريس سان جيرمان، مفضلا مشروع برشلونة، ولكن مانشستر سيتي رفض السماح له بالرحيل حينها.

خطة برشلونة للتعاقد مع برناردو: 

كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن برناردو سيلفا تحدث مع خورخي مينديز وكيل أعمال، لنقل رغبته في الانتقال لبرشلونة، لإدارة النادي الكتالوني.

وتحدث بالفعل يوم الأثنين الماضي، خورخي مينديز في اجتماع مع إدارة برشلونة، بأن برناردو مازال يحلم بارتداء قميص برشلونة، وهو الحلم الذي يريد تحقيقه النادي الكتالوني.

ويرى خورخي مينديز بأن مانشستر سيتي مستعد للتفاوض للموافقة على رحيل برناردو سيلفا إلى برشلونة، ولكن وفقا لشروط مالية خاصة.

ويخطط برشلونة لعرض على مانشستر سيتي فكرة التعاقد مع برناردو سيلفا بنظام الإعارة لمدة موسم واحد، مع خيار الشراء الإلزامي في صيف 2024.

ومن المتوقع أن تصل قيمة انتقال برناردو سيلفا إلى برشلونة لنحو 80 مليون يورو، وهو مبلغ قد يصعب كثيرا على النادي الإسباني دفعه بسبب أزمته المالية.

اقرأ أيضا

حسم الأمر.. برشلونة يتعاقد مع صفقتة الصيفية الرابعة

صحف العالم| خدعة ريال مدريد لبرشلونة.. إغلاق قصة مبابي

حمل تطبيق سعودي الآن