شرط الاتحاد يعطل انتقال "منبوذ" نونو سانتو إلى الاتفاق

تاريخ النشر: 14/07/2023
1059
منذ سنة
شرط الاتحاد يعطل انتقال منبوذ نونو سانتو إلى الاتفاق

كشفت تقارير صحفية عن تطورات هامة، بشأن مستقبل جناح الفريق الاول لكرة القدم بنادي الاتحاد، عبد الرحمن العبود، في ظل اقتراب رحيله، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وقرر البرتغالي نونو سانتو المدير الفني لفريق الاتحاد، استبعاد عبدالرحمن العبود من معسكر الفريق الأول، في مدينة الطائف، بعد خروجه من حساباته بالموسم الجديد.

شرط الاتحاد يعطل انتقال العبود إلى الاتفاق

وبحسب ما ذكرته صحيفة "اليوم" فقد توقفت مفاوضات نادي الاتفاق مع إدارة الاتحاد للحصول على خدمات نجم العميد، عبدالرحمن العبود، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

تابع مباريات اليوم عبر سعودي سبورت من هنا لحظة بلحظة

وتسبب مطلب الاتحاد للموافقة على بيع العبود لصالح فارس الدهناء في تعطيل المفاوضات، حيث يطمح العميد إلى إدخال النجم الواعد فيصل الغامدي ضمن صفقة العبود.

نادي الاتحاد وضع شرطا بالحصول على خدمات فيصل الغامدي الباالغ من العمر 21 عامًا، في صفقة تبادلية للموافقة على انتقال عبد الرحمن العبود إلى فريق المدرب الإنجليزي ستيفن جيرارد.

شارك في مسابقة سعوي سبورت للتوقعات من هنا

ونتيجة لتمسك مسؤولي الاتحاد بضم الغامدي ضمن صفقة العبود، فقد تراجع الاتفاق عن المفاوضات بصورة مؤقتة، لحين إجراء اتفاق آخر بين إدارة الناديين.

الجدير بالذكر أن العبود شارك خلال الموسم المنصرم 2022/2023 فيما مجموعه 25 مباراة، كان في أغلبهم يحل بديلاً، ونجح في صناعة 4 أهداف دون التسجيل.

وتوج الاتحاد بلقب دوري روشن في الموسم المنصرم 2022-2023 فضلاً عن تحقيق لقب السوبر المحلي، تحت قيادة المدرب البرتغالي نونو سانتو.

اقرأ أيضا

العبود يكشف مفاجأة سارة تسعد الاتحاد وتفتح الباب أمام الهلال

الإدارة في صف العبود وثنائي الاتحاد ضد قرار سانتو.. الحائلي يتوسط

حمل تطبيق سعودي الآن