فرمان جديد من سانتو.. وبرنامج خاص لـ"نجم الاتحاد الجديد"

تاريخ النشر: 14/07/2023
430
منذ سنة
فرمان جديد من سانتو.. وبرنامج خاص لـنجم الاتحاد الجديد

كشفت تقارير صحفية عن قرار جديد من البرتغالي نونو سانتو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، في إطار معسكر الفريق الإعدادي بمحافظة الطائف، تحضيرًا للموسم الرياضي الجديد.

وكشفت صحيفة "الرياضية" عن طلب المدرب نونو سانتو، من مساعديه، متابعة البرنامج الإعدادي المناسب لكل لاعب، وفق نتائج عينات قياسات الجهد، والتي تم أخذها من كافة اللاعبين بعد انتهاء المران الصباحي، الخميس، في مقر معسكر الفريق بالطائف.

وتعاقد الاتحاد مع شركة أوروبية، لعمل قياسات للاعبين، ورصد الجهد المبذول ومتابعة آداء اللاعبين عن قرب، سيرًا على نظام الأندية العالمية، بالإضافة إلى وضع نظام غذائي لهم خلال فترة المعسكر.

وفي سياق متصل، قرر سانتو وضع برنامج قياسي خاص للاعب سلطان الفرحان، المنضم حديثًا إلى صفوف الاتحاد، من أجل تعويض الأيام التي سبقت توقيع اللاعب على عقود الانتقال إلى بطل الدوري السعودي، قادمًا من الرائد، لمدة ثلاثة مواسم.

وخصص سانتو 20 دقيقة لتدريبات التسديد للثلاثي إيجور كورنادو ورومارينيو وأحمد بامسعود، سواءً للكرات الثابتة أو المتحركة، بينما واصل سويلم المنهالي برنامج التأهيل للتعافي من الإصابة.

ويستعد الاتحاد للموسم الرياضي الجديد "2023-2024"، الذي يشهد مشاركة العميد في مسابقات "دوري روشن السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين، كأس السوبر السعودي، دوري أبطال آسيا، كأس الملك سلمان للأندية العربية، كأس العالم للأندية".

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

مفأجاة من العيار الثقيل.. الاتحاد يجهز عرضا لضم نجم ليفربول

نجم الاتحاد يرد على رفض سانتو.. لدي 3 عروض

حمل تطبيق سعودي الآن