دوري المحترفين| كريستوفاو يتحدث عن مفاجأته للشباب.. ويشيد بثنائي النصر

تاريخ النشر: 23/11/2018
476
منذ 5 سنوات
دوري المحترفين| كريستوفاو يتحدث عن مفاجأته للشباب.. ويشيد بثنائي النصر

أعرب هيلدر كريستوفاو، المدير الفني لفريق الكرة بنادي النصر، عن سعادته بالفوز الذي حققه الفريق على حساب الشباب بنتيجة (1-0)، في لقاء الجولة العاشرة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للأندية المحترفة.

وقال كريستوفاو، خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة، "مباراة اليوم كانت صعبة، فالشباب فريق منظم بشكل جيد، ولكننا استعدينا جيدًا للقاء، وأعتقد أننا استحقينا الفوز، رغم أنه كان بإمكاننا تسجيل المزيد من الأهداف".

وتابع "أريد أن أقول للاعبين (لديكم الروح أنتم مجموعة متميزة، وهذا الفوز منكم أنتم)".

واستطرد هيلدر "أجرينا عددًا من التبديلات، الفريدي شارك كأساسي، غالب لعب كقلب دفاع، غيرنا بعض الأمور الذهنية كذلك، وكنا حريصين على إعطاء صورة جديدة عن النصر، ونجحنا في أمور عديدة، كما نجحنا في الفوز اليوم.

لدي الثقة الكاملة في كل اللاعبين، أجرينا التدريبات في غياب الدوليين، ونجحنا في تعويض كافة النقص الذي نتعرض له.. الشباب يلعب بـ5 مدافعين، أحببت أن أقدم لهم مفاجأة لذلك لم أضع رأس حربة تقليدي.. لدي موسى ويحيى وجوليانو والفريدي، ومرابط كلاعب حر.

إذا كان لديك الاستحواذ ليس مهم أن تكون سريعًا.. الفريدي كان جيدًا في مباراة اليوم بالرغم من أنه لم يلعب منذ فترة.. أحببت مشاركة غالب والفريدي لأنهما لم يشاركا منذ فترة، ونجحا في تقديم مستوى رائع.

ما يهمني هو النصر فقط ولاعبيه، لا يهمني أي شيء إذا كنت أثق في اللاعبين.. الدوسري حينما شارك في الدقائق القليلة كانت كمكافأة له على ما قدم من جهد في التدريبات.. دخوله في دقيقة ليس من أجل صناعة الفارق بل مكافأة له.

من الجيد أننا تحسنا للأفضل.. بالرغم من النقص الذي لدينا لكننا سعيدين بما ظهرنا به".

حمل تطبيق سعودي الآن